• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      التخفيف عن الطلاب بعد الحريق في خاكاسيا في روسيا

      أعده فريق الإغاثة في منغوليا (النص الأصلي باللغة المنغولية)

      في منتصف نيسان 2015 انتشرت سلسلة من حرائق الغابات في جميع أنحاء جنوب سيبيريا في جمهورية خاكاسيا وفي شرق سيبيريا في زابايكالسكي كراي. تم العمل أولا على حرائق خاكاسيا لإبعاد العشب الجاف. ومع ذلك، وبسبب الرياح القوية والطقس الجاف، انتشرت النيران بسرعة، وقد قضت النيران على 29 شخصا وشردت ما يزيد على 6000 شخص في خاكاسيا. وفي زابايكالسكي كراي أسفرت الحرائق المنفصلة في الغابات عن مقتل أربعة أشخاص بالقرب من مدينة تشيتا. كذلك تضررت العديد من المباني داخل منغوليا المجاورة.

      في 23 نيسان وتنفيذا للتعليمات العطوفة لكبيرة المعلمين بمساعدة المحتاجين، فقد ذهب فريق الإغاثة المنغولي لخاكاسيا واجتمع مع رئيس الصليب الأحمر المحلي، السيد فيتالي ل. غاردر، لمناقشة سبل مساعدة المتضررين. وأبلغ السيد غاردر المسؤولين الحكوميين من خاكاسيا عن وصولنا وقد اقترحت وزارة التربية والتعليم أن نقوم بالتبرع بحزم من القرطاسية والحقائب المدرسية لـ 490 طالب فقدوا جميع ممتلكاتهم في الحريق.

      وبعد معرفتنا ببعض التفاصيل عن الطلاب، ذهبنا إلى متجر جملة للقرطاسية وقمنا بشراء الحقائب المدرسية و 490 حزمة من اللوازم المدرسية بمبلغ (10985) دولار أمريكي تبرعت به المعلمة. وشملت هذه الإمدادات 53 ذاكرة فلاش (يو إس بي) اشتريناها خصيصا لطلاب المدارس الثانوية المتخرجين. وقد تأثر كثيرا صاحب متجر، السيد إيغوري، وكان ممتنا جدا لمساعدتنا حتى أنه عرض نقل الطرود مجانا.

      بعد ذلك قمنا بزيارة واحدة للمناطق الأكثر تضررا من خاكاسيا في مقاطعة شيرا، وقمنا بتوزيع 160 حزمة مع مساعدة من الصليب الأحمر. تم التوزيع في المدرسة الثانوية المحلية حيث استلم أولياء الأمور والطلاب الحزم. وخرج العديد من الطلاب الشباب فرحين وقد عبر أهاليهم عن امتنانهم للمعلمة. وقد عهد إلى الصليب الأحمر بالـ 330 حزمة ليتم توزيعها في سبع مناطق أخرى متضررة في خاكاسيا.

      وقد أعرب السيد غاردر عن شكره الخاص للمعلمة وقدم شهادة شكر لمؤسستنا نيابة عن أسر المتضررة والصليب الأحمر. ونحن بدورنا ممتنين للغاية لمعلمتنا الحبيبة لإعطائنا هذه الفرصة لمساعدة إخواننا وأخواتنا الروس.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي في أعمال الإغاثة لمنكوبي الحريق في جمهورية خاكاسيا في روسيا

      المادة التكلفة (بالروبل الروسي) الإيصال
      لوازم للطلاب (دفاتر وأقلام رصاص وأقلام تعليم وأقلام تلوين ومحايات ومساطر ومقصات الخ) 356,209.62 A
      حقائب مدرسية و ذواكر فلاش (يو إس بي) ومواد أخرى 225,912.91 B, C
      الإجمالي RUB 582,122.53
      (US$10,985)