• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      مساعدة العائلات المتضررة من الانهيار الطيني في سريلانكا

      أعده الفريق الإغاثي التايواني (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في 29 تشرين الأول 2014 تسبب هطول الأمطار المستمر لعدة أيام في انهيارات طينية شديدة في قرية كوسلاندا السريلانكية المركزية، والتي تبعد 218كم شرق العاصمة كولومبو. وقد فقد 16 شخصا على الأقل، وأكثر من 100 شخص في عداد المفقودين ودفن حوالي 150 منزلا بالطين. وعند استلام تعليمات المعلمة لتقديم المساعدة، ومساهمتها السخية بـ (10000) دولار أمريكي، فقد شكل أعضاء مؤسستنا في تايوان فريق إغاثي وسافر إلى المنطقة المنكوبة لتقديم المساعدة.

      في 4 تشرين الثاني عام 2014 سمح لنا اللواء مارك، المدير العام لمركز إدارة الكوارث في سري لانكا، بالدخول إلى المنطقة المنكوبة بالانهيارات الطينية وجعل مرافقه دليلنا. في اليوم التالي، اصطحبنا الدليل لعدة مواقع متضررة، حيث علمنا أن المتضررين بالفعل كان لديهم ما يكفي من الغذاء والإمدادات، وأن أفضل طريقة للمساعدة هي توفير الأموال حتى يتمكن الناس من إعادة بناء منازلهم أو أي مساعدة إضافية قد يحتاجون إليها. ولأسباب أمنية، فقد نصحونا بأن نطلب من المتلقين فتح حسابات مصرفية حيث يمكننا إيداع الأموال.

      وبمساعدة ثلاثة موظفين من بنك الشعب المحلي، فقد ذهبنا إلى المدرسة الثانوية بوناغالا، التي كانت بمثابة مأوى في حالات الطوارئ للعائلات المتضررة. وهناك قدمنا ​​قائمة للعائلات المحتاجة، وأودعت (15000) روبية سيرلانكية في كل من الحسابات المصرفية الجديدة التي فتحت للعائلات الـ86. ولمساعدة 21 شخصا مصابا، أودعنا مبلغا إضافيا من (14430) روبية سيرلانكية في كل من الحسابات الجديدة. فقد وصل مجمل ما تم إيداعه إلى (1323030) روبية سيريلانكية. وقد قام أحد أعضاء مؤسستنا المحلية وموظفين من البنك بتوزيع دفاتر الحسابات الشخصية للناس في 11 تشرين الثاني.

      نشكر الله على الانتهاء السلس لهذه المهمة. وليبارك الله جميع الذين تضرروا من الانهيارات الطينية في سري لانكا.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي في إغاثة المنكوبين بالانهيارات الطينية في سري لانكا

      المادة التكلفة (روبية سيريلانكية) الإيصال
      مساعدة مالية للعائلات المتضررة 1,020,000 A, B
      مساعدة مالية لأصحاب الإصابات 303,030
      الإجمالي LKR 1,323,030
      (US$10,000)

      خلال جميع مراحل عملية الاغاثة، قام أعضاء فريقنا بدفع مبلغ (2190) دولار أمريكي للنقل والغذاء والسكن.