• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月1日, 週三

      إرسال مساعدة إغاثية من حرائق غابات فورت ماكموري في ألبرتا في كندا

      أعده فريق الإغاثة في كندا (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      اندلع حريق الغابات في 1 أيار 2016 في فورت ماكموري ودمر ما يقرب من 590 ألف هكتار في جميع أنحاء شمال ألبرتا في كندا، مما أدى إلى إجلاء ما يقرب من 94 ألف مواطن وتدمير أو إتلاف أكثر من 2400 من المنازل والمباني, وتفيد التقارير بأنها أكثر الكوارث كلفة في التاريخ الكندي.

      ولتقديم المساعدة الطارئة تبرعت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بكرم بمبلغ (10,875.37) دولار كندي أي ما يعادل (7,854.18) دولار أمريكي, واستجابة لتعليمات المعلمة لمساعدة المحتاجين ذهب فريق من خمسة من أعضاء مؤسستنا من إدمونتون ومركز ألبرتا وفانكوفر ومركز كولومبيا البريطانية إلى عدة مراكز إجلاء في لاك لا بيتش وإدمونتون وكالغاري في ألبرتا ليتعرفوا على الاحتياجات الفورية للمتضررين.

      ويقع مركز بولد في تجمع ريفي صغير في لاك لا بيش وهو أول وأكبر وأقرب مركز للإخلاء إلى منطقة الكارثة، وقد تم إنشاؤه مباشرة بعد أمر الإخلاء الحكومي الإلزامي, وكان للمركز قدرة محدودة جدا لاستيعاب العدد الكبير من الأشخاص الذين تم إجلاؤهم والذي ازداد بشكل كبير على أساس يومي خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بعد حرائق الغابات.

      وبعد أن علمنا أن الطلب على الاحتياجات اليومية كان في ارتفاع في مركز بولد، قدم فريقنا مختلف المواد الغذائية النباتية ومنتجات النظافة والملابس يوم 11 أيار, وبعد أربعة أيام اتصل بنا مركز بولد للحصول على مزيد من الدعم, وبالتالي جلبنا المزيد من الإمدادات مثل الحساء النباتي والمعكرونة والمناشف الورقية وفاتحات المعلبات في 18 أيار.

      وكلنا أمل بأن تعمل مساعدتنا وتبرعات الكنديين السخية على مساعدة المتضررين في هذه الأوقات العصيبة حتى يتمكنوا من استئناف حياتهم الطبيعية قريبا.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من حرائق الغابات في ألبرتا في كندا

      المادة التكلفة (دولار كندي) الإيصال
      مواد غذائية (السباغيتي، اللازانيا، الشعيرية، معكرونة تاجلياتيل، زبدة الفول السوداني، القهوة، الشاي، الحبوب، الكاتشاب، الحساء، المعكرونة، صلصة الطماطم، صلصة المعكرونة والفلفل المختلطة)، لوازم (السكاكين، مصابيح ليد، أطباق، فتاحات المعلبات، ورق التواليت، المناشف الورقية، ملابس غسيل, وسائد, صابون للغسيل وصابون لغسل الملابس)، والملابس (الجوارب والملابس الداخلية) وأجور النقل (تأجير المركبات والوقود) 10,875.37 A
      الإجمالي CAD 10,875.37
      (US$7,854.18)