• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月6日, 週一

      تقديم المساعدات لضحايا الفيضانات في باكستان

      أعده فريق الإغاثة الباكستاني (النص الأصلي باللغة الأوردية)

      أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت في تموز 2015 إلى حدوث فيضانات مدمرة في باكستان مما أثر على 300 ألف شخص وأدت إلى مقتل أكثر من 80 شخصا, وكانت مقاطعة تشيترال في إقليم خيبر بختونخوا الشمالية من أكثر المناطق تضررا حيث تدمر أو تضرر أكثر من 400 منزل وتهالكت العشرات من الطرق والجسور ولقي 32 شخصا حتفهم, وبكثير من الأسى على شعب باكستان قامت كبيرة المعلمين تشينغ هاي على الفور بتقديم أموال للإغاثة بمقدار (10,593.20) دولار أمريكي استخدمها أعضاء مؤسستنا المحليون في أعمال الإغاثة.

      وبما أن جمعية الهلال الأحمر الباكستاني هي المنظمة الوحيدة التي تمكنت من الوصول إلى المناطق المتضررة فقد أعد أعضاء مؤسستنا مواد الإغاثة استنادا إلى تقريرها التقييمي, وفي 6 آب قمنا بتسليم لوازم الطوارئ بما في ذلك ألواح التوتياء المموج للسقوف والأغطية و25 مجموعة أدوات للسماح للأشخاص المحتاجين ببناء ملاجئ خاصة بهم, وستدعم هذه الإمدادات نحو 25 أسرة مكونة من 10 أشخاص لمدة تصل إلى خمس سنوات, وأثناء التوزيع أعطيت الأولوية للأسر التي لديها أيتام أو نساء أو كبار السن, وأخبرناهم أيضا عن مدى حب كبيرة المعلمين تشينغ هاي لهم.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الفيضانات في باكستان

      المادة التكلفة (روبية باكستانية) الإيصال
      إمدادات الطوارئ (ألواح التوتياء المموج والأغطية ومجموعات الأدوات لبناء الملاجئ) للأشخاص المتضررين وتكاليف النقل 1,096,600 A
      الإجمالي PKR 1,096,600
      (US$10,593.20)