• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      مشاركة حب المعلمة مع المتضررين من الفيضانات في ولاية فرجينيا الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده مركزا واشنطن العاصمة وفيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في 23 حزيران 2016 سببت الأمطار الغزيرة في ولاية فرجينيا الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية واحدا من أكثر الفيضانات دموية في التاريخ, وقد فقد 23 شخصا حياتهم وشرد المئات وتضرر أو دمر أكثر من 1200 منزل, وفي 6 تموز وبعد اتباع توجيهات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لتقديم المساعدة إلى المحتاجين، سافر فريق من أعضاء مؤسستنا من واشنطن العاصمة وفرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى وايت سولفور سبرينغز في ولاية فرجينيا الغربية للقيام بأعمال الإغاثة من الفيضانات مع مبلغ تبرعت به المعلمة وقدره 15 ألف دولار أمريكي.

      لقد قمنا بقيادة شاحنة كبيرة مستأجرة محملة بالإمدادات إلى جانب سيارتي فان صغيرتين وسيارة سيدان إلى الموقع المتضرر, وذهبنا أولا إلى قاعة المدينة والتقينا مع السيد المحترم لويد هينز عمدة وايت سولفور سبرينغز والسيد جون باولي قائد شرطة وايت سولفور سبرينغز والسيد جان كاهيل قائد شرطة مقاطعة غرين برير, وقدموا لنا قائمة بأسماء الذين لقوا حتفهم في الكارثة لسوء الحظ، وجلبوا بعض أفراد أسرهم إلى قاعة المدينة لتلقي الإمدادات منا, ولقد تأثروا جدا, وبعضهم عانقنا بقوة وبكى, ولدى علمنا بأن إحدى العائلات فقدت ثلاثة أعضاء في الفيضانات، قمنا بإعداد ثلاثة شيكات بقيمة 500 دولار أمريكي وطلبنا من السيد بولي تسليمها إلى أقاربهم المباشرين وهذا ما فعله بكل سرور.

      وبعد الاجتماع ذهبنا إلى مركز الإقلاع في مكان قريب لتقديم ما تبقى من الإمدادات بما في ذلك أغذية الأطفال وبديل اللبن والحفاضات ولوازم النظافة ومعجون الأسنان وفراشي الأسنان والبطانيات والملابس والمياه ومواد التنظيف وغيرها من الضروريات الأساسية, وكان المدير سعيدا برؤيتنا وأعرب عن شكره الكبير.

      وقمنا أيضا بزيارة المنطقة المنكوبة على طول هوارد كريك حيث خرج معظم الضحايا, وتحدثنا إلى رجل عاد إلى تنظيف منزله وقدمنا له 200 دولار أمريكي للمساعدة في شراء الطعام خلال هذا الوقت وتأثر جدا وطلب اسم مؤسستنا, كما قدمنا مساعدة نقدية لرجل آخر لكنه قال إنه أكثر حظا من معظمهم وأنه يفضل أن يذهب المال إلى أولئك الذين يحتاجون إليه أكثر منه, وتمنينا له حظا سعيدا وودعناه.

      وبفضل بركات المعلمة تمت أعمال الإغاثة بسلاسة, ونحن ممتنون للعمدة ورئيس الشرطة وقائد الشرطة الذين كانوا على استعداد تام لمساعدتنا ومساعدة شعب بلدتهم, وتمكنا من العثور على جميع عائلات المتوفين وقمنا بتقديم مساعدات مالية لكل منهم, وعلى الرغم من أن جهودنا كانت صغيرة فإننا نأمل أن نتمكن من جلب حب معلمتنا وبركاتها إلى إخوتنا وأخواتنا في وقت حاجتهم.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الفيضانات في فرجينيا الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      المساعدة المالية لمن بقي على قيد الحياة من أسر المتوفين والأفراد المتضررين 8,000 A
      لوازم (أغذية الأطفال وبديل اللبن والحفاضات ولوازم النظافة النسائية ومعجون الأسنان وفراشي الأسنان والبطانيات والملابس والمياه ومواد التنظيف وغيرها من الضروريات الأساسية) 7,000 B
      الإجمالي US$15,000