• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      إرسال الحب إلى السكان المتضررين من الفيضانات في جنوب البرازيل

      أعده فريق الإغاثة في البرازيل (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في تموز 2015 أدت الأمطار الغزيرة في جنوب البرازيل إلى فيضانات شديدة في 184 مدينة في ولايات بارانا وسانتا كاترينا وريو غراندي دو سول، مما أثر على أكثر من (109740) شخصا.

      واستجابة لتعليمات الرعاية من كبيرة المعلمين تشينغ هاي شكل أعضاء مؤسستنا فريق إغاثة ووصل إلى ألفورادا والتي كانت واحدة من المدن الأكثر تضررا في ريو غراندي دو سول, ومن أجل جهود الإغاثة استخدمنا مبلغ 11 ألف دولار أمريكي (37 ألف ريال برازيلي) من صندوق المعلمة الإغاثي و(2767 ريال برازيلي) تبرع به أعضاء مؤسستنا.

      وفي 11 آب أخذنا مسؤولو المدينة إلى المناطق التي غمرتها الفيضانات, وبما أن الضحايا تلقوا حزم إغاثة من الحكومة فقد ذهبنا لزيارة أربع أسر كان أفرادها من كبار السن أو عاطلين عن العمل أو ذوي إعاقات, وفضلا عن نقل تعازي وحب المعلمة قدمنا لكل أسرة 100 ريال برازيلي, وبالإضافة إلى ذلك قدمنا 500 ريال برازيلي لأسرة كانت لا تزال تعيش في ملعب المدرسة لأن الفيضانات جرفت منزلهم بعيدا, وقالت الزوجة أنه لا يوجد المزيد من الدموع للبكاء وشكرت المعلمة مرارا وتكرارا, وقمنا أيضا بالبحث عن رجل كان قد أنقذ أكثر من 100 كلب ووجدناه وأعطيناه ألف ريال برازيلي لمساعدته وشكره على أفعاله المحبة.

      وكانت هناك آلاف العائلات المتضررة من الفيضانات في المدينة, وفي وقت عملنا الإغاثي كانت المياه قد انحسرت وتلقى بعض الناس المساعدة, وبعد مناقشة الوضع مع المسؤولين الحكوميين قمنا بشراء وتجميع 351 طرد غذائي يحتوي كل منها على خمسة أرطال من الأرز وزجاجتين من الزيت وثلاثة أرطال من الفاصوليا وخمسة كيلوغرامات من الطحين والبن والسكر وصلصة الطماطم والفاصوليا الخضراء ومسحوق الشوكولا والبسكويت, وأمضينا يومين في زيارة جميع الأسر واحدة تلو الأخرى وتقديم الطرود إلى من هم في أمس الحاجة إليها, وفي كل حزمة وضعنا نشرة العيش البديل والتي تبين الطريق لتجنب الكوارث في المستقبل وحماية الأرض من خلال اتباع نظام غذائي نباتي صحي.

      وبعد ذلك علمنا أن مدينة إلدورادو دو سول تأثرت أيضا تأثرا شديدا وأن الكثير من الناس لم يتلقوا بعد مساعدات غوثية, وعندما وصلنا وبعد مناقشات مع الأمين العام المحلي والأخصائيين الاجتماعيين أعددنا 280 طرد غذائي على غرار ما قمنا به لسكان ألفورادا المتضررين, وقد أرسلت الحكومة المحلية شاحنة لمساعدتنا على توصيل الأغذية خلال اليومين القادمين, وقدمنا الطرود الغذائية الـ 59 المتبقية لمكتب الدفاع المدني البلدي لتقديمها إلى من هم في أشد الحاجة إليها.

      ومع الامتنان العميق لكرم وسخاء المعلمة، كنا قادرين على تنفيذ مهمة الإغاثة ونقل حبها إلى البرازيل.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية في أعمال الإغاثة من الفيضانات في البرازيل

      المادة التكلفة (ريال برازيلي) الإيصال
      حزمة الغذاء (الأرز والزيت والفاصوليا والدقيق والقهوة والسكر وصلصة الطماطم والفاصوليا الخضراء والبسكويت) 37,867 A
      التبرع النقدي 1,900 B
      الإجمالي BRL 39,767
      (US$12,400)

      قامت فرق الإغاثة بدفع تكاليف الإقامة الخاصة بهم  والأغذية والنقل والتي بلغ مجموعها (4903) ريال برازيلي.

      الإيصال