• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      بركات المعلمة تصل إلى السكان المتضررين من الفيضانات في الأرجنتين

      أعده فريق الإغاثة في بوينس آيرس في الأرجنتين (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

      في أوائل آب 2015 هطلت أمطار غزيرة على أجزاء من مقاطعة بوينس آيرس في الأرجنتين, وفي غضون خمسة أيام فقط هطل ما يقرب من ستة أمثال معدل هطول الأمطار لشهر آب بأكمله, وقد تم إجلاء أكثر من 11 ألف شخص وفقد ثلاثة أشخاص على الأقل بسبب الفيضانات, وفاض العديد من الأنهار وغمرت المدن المجاورة مما أدى إلى إلحاق أضرار بالمنازل وقطع بعض الطرق, وقد تنقل رجال الشرطة ورجال الإطفاء وعاملو الصليب الأحمر بالقارب لتوفير الغذاء واللوازم الأساسية للضحايا.

      وقام أعضاء مؤسستنا من بوينس آيرس باتباع تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين وبمبلغ (9613) دولار أمريكي من المعلمة للقيام بأعمال الإغاثة في ثلاث من أكثر المدن تضررا: لوجان ومرسيدس وسالتو.

      وفي 17 آب ذهبنا إلى مدينة لوجان ووزعنا 300 كيس من المواد الغذائية، تحتوي كل منها على أربعة كيلوغرامات من الأرز وخمس علب من المعكرونة والسكر والملح ودقيق الذرة والمتة (عشبة شبيهة بالشاي الشعبي في الأرجنتين) وثلاثة علب من الطماطم وعلبة بازلاء، وأخذتنا امرأة لطيفة إلى حي محروم لم يتلق المساعدة, وأعطينا ثلاثة أكياس لسيدة كانت مكلفة بتشغيل مطبخ الحساء للأطفال ووزعنا البعض على السكان المحليين, وفي منطقة الباسيليكا في المدينة عرض علينا رجل آخر لطيف يقود دراجة نارية إرشادنا إلى واحدة من المناطق الأكثر تضررا والمغمورة بالمياه حيث قدمنا العديد من المواد, وأبلغتنا سيدة كانت قد أظهرت لنا في وقت سابق الأضرار التي لحقت ببيتها رسالة تعبر فيها عن “تقدير أبدي” للمعلمة.

      وفي 20 آب سافرنا إلى مدينة مرسيدس حيث قدمنا 300 كيس غذائي آخر للعائلات في أحياء مختلفة مثل مالفيناس أرجنتينا ومارشيتي, وشكر المتلقون المعلمة بكل إخلاص، وقال رجل: “ليمدها الله بسنوات عديدة من الحياة!”

      وبعد ثلاثة أيام ذهبنا إلى مدينة سالتو حيث تضاعف منسوب النهر ليصل إلى تسعة أمتار, وقبل رحلتنا عهد إلينا العديد من أصدقائنا وأقاربنا والمدارس الملابس التي جمعوها, كما قمنا بإعداد 300 بطانية بالإضافة إلى 300 كيس غذائي, وقد وزعت جميعها في حي تروشا الأكثر تضررا, وتبرع سائق شاحنتنا أيضا بالملابس وساعد الناس على حمل حقائبهم الغذائية, وقال لنا أنه يود أن يلتقي بالمعلمة والتي هي شخص مميز, ولمس الشعب بركة المعلمة وهتفوا مرارا وتكرارا “فليبارك الله المعلمة!!!”

      ولقد امتلأ جميع أعضاء فريق الإغاثة بالامتنان للمعلمة على هذه الفرصة العظيمة لخدمة ومساعدة إخواننا وأخواتنا في محنتهم، والسماح لنا بأن نكون أدواتها المتواضعة لنقل حبها وبركاتها والراحة لأكثر المتضررين.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي للعمل الإغاثي من الفيضانات في الأرجنتين

      المادة التكلفة (بيزو أرجنتيني) الإيصال
      مواد غذائية (الأرز والمعكرونة ودقيق الذرة وعلب البازلاء وعلب الطماطم والمتة والملح والسكر 98,887.78  A-C
      بطانيات 31,925.00
      النقل والحقائب 13,384.99
      الإجمالي  ARS 144,197.77
      (US$9,613.18)

      دفع أعضاء فريق الإغاثة نفقات السفر الخاصة بهم.

      الإيصال