• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      الهدايا المحبة للأمهات والرضع في بنما

      أعده مركز بنما (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

      احتفالا بعيد ميلاد كبيرة المعلمين تشينغ هاي في 12 أيار 2016 قدم أعضاء مؤسستنا من مركز بنما حقائب هدايا للأطفال حديثي الولادة في (مستشفى سانت توماس) في مدينة بنما وهي واحدة من أكبر المستشفيات العامة في البلاد.

      وبفضل الإذن من موظفي المستشفى قمنا بزيارة جناحين كبيرين في المستشفى, جناح خاص بالأمهات اللاتي ولدن ولادات طبيعية وآخر أكثر حساسية لنساء الولادات القيصرية, وفي كلا الجناحين شهدنا بعض التجارب الأولى من هؤلاء الأطفال الغوالي مع أمهاتهم, وكانت الأمهات ممتنات جدا لتلقي هذه الهدايا للمساعدة في رعاية أطفالهن, حيث أن كثيرا من الأسر في الأجنحة كانت منخفضة الدخل.

      وبعد أن تم تسليم الهدايا شعرت بعض الأمهات بالحب والدعم وتشاركنا وإياهن الأحاديث عن كيفية اختيارهن لأسماء أطفالهن أو ظروف الولادات والأوقات المستغرقة, وكان العديد منهن فضوليات لمعرفة نشرات العيش البديل التي كانت في كل من أكياس الهدايا، وفوجئن لسماع كل تلك الفوائد التي يمكن أن يقدمها النظام الغذائي النباتي بالنسبة لهم وللأمهات الجدد, وفي المجمل تم تسليم 60 كيس هدية للأطفال تحتوي على حفاضات وحفاضات بسحابات ولحف ومريلات وزجاجات إرضاع وجوارب.

      التهاني والبركات لجميع الأمهات والفتيان والفتيات الجميلات المولودين في هذا اليوم, ونرسل حبنا وأطيب التمنيات إلى كبيرة المعلمين تشينغ هاي المحبوبة في عيد ميلادها، وتقديرنا لجميع الذين شاركوا في هذه الفعالية البهيجة والمؤثرة.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لتقديم أكياس هدايا أطفال في بنما

      المادة التكلفة (دولار أمريكي) الإيصال
      60 كيس هدية طفل تحتوي على حفاضات وحفاضات بسحابات ولحف ومريلات وزجاجات إرضاع وجوارب 270 A
      الإجمالي US$270