• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      إرسال المساعدات من اليابان إلى اللاجئين في أوروبا

       

      أعده مركز”غونما”، في اليابان (النص الأصلي باليابانية)

      أعضاء مؤسستنا من مركز “غونما” قلقون جدا على وضع اللاجئين في أوروبا بعد سماع الأخبار عنهم يوميا.
      واستجابة للتعليمات العطوفة للمعلمة بمساعدة اللاجئين، عندما علمنا بأن منظمة إن بي أو (منظمة لا ربحية) قامت بجمع الخيام للاجئين السوريين، قمنا بإرسال (50)خيمة عن طريقهم. وقد كان من الصعب إيجاد خيام للبيع في منطقتنا خلال هذه الفترة من الشتاء، لكننا وبأعجوبة وجدنا (50) منها. وهذا الرقم أدهش منظمة إن بي أو التي وجدوا فقط (30) خيمة. تم نقل الخيام للاجئين السوريين في كانون الأول 2015. وكنا عازمين على إرسال ملابس للاجئين من خلال منظمة إن بي أو في المستقبل القريب. حيث أن امتنانا العميق للمعلمة لحبها وبركاتها، منحنا فرصة لمساعدة اللاجئين السوريين خلال فترة العطل من هذه السنة.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين في “غونما” اليابان، في كانون الأول 2015

      المادة المبلغ (ين ياباني) الإيصال
      50خيمة للاجئين السوريين ونفقات أخرى (شحن ومحروقات، إلخ) 150,250 A
      الإجمالي JPY 150,250
      (US$1,226.53)

      الإيصال