• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم المساعدة في مخيم اللاجئين في فرنسا

       

      أعده فريق الأخبار الكوري (النص الأصلي باللغة الكورية)

      عندما كانت مجموعة من أعضاء مؤسستنا الكورية متواجدين في باريس للترويج للتوجه النباتي خلال الأمم المتحدة للتغير المناخي المقام في باريس 2015، استغلينا الفرصة بزيارة مخيم اللاجئين “غرانت سينث” في دانكيرك في شمال فرنسا في 6 كانون الأول. وهناك التحقنا مع حوالي (20) من أعضاء الجمعيات الأخرى من مختلف الدول، من كندا وألمانيا وفنلندا وتايوان وفرنسا والولايات المتحدة، الذين كانوا يقدمون المساعدة الإغاثية للاجئين استجابة لتعليمات المعلمة العطوفة. فقد قمنا معا بتحضير وجبات مختلفة من الطعام النباتي، كالأرز والمعكرونة والكعك والفاكهة ومياه للشرب لحوالي (1000) شخص. اشترينا هدايا خاصة للأطفال كالبسكويت والشوكولاته والقرطاسية. وقد تم تزويدنا بالمبلغ المالي لهذا العمل الإغاثي والمقدر بـ 4500 يورو (4894 دولار أمريكي) من أعضاء مؤسستنا في الولايات المتحدة.

      يتواجد في المخيم حوالي (2000)لاجئ، معظمهم من الأطفال، وهو مجهز بالخدمات الأساسية. وقد أحب الجميع الطعام النباتي، وقام بعضهم بأخذ طعام للنساء المتواجدات مع أطفالهن في الخيمات. وأثناء توزيع الطعام قمنا بالصلاة بصمت لله ليثبت عزيمة اللاجئين.

      إحدى أعضاء فريقنا وهي كبيرة بالسن شعرت بتعاطف كبير مع اللاجئين، لأنها كانت قد مرت بتجربة النزاع المسلح في بلدها، وكانت متفهمة بشكل خاص لوضعهم. نتمنى بصدق أن يعم السلام كل الدول، حتى لا يحتاج أحد أن يعاني من مشقات كهذه ثانية.

      امتناننا العميق للمعلمة لإتاحة فرصة مساعدة إخواننا وأخواتنا المحتاجين. كما نشكر الحكومة الفرنسية للمساعدة التي قدموها للاجئين.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة في غراند سينث في فرنسا في 6 كانون الأول 2015

      المادة المبلغ (باليورو) الإيصال
      لوازم لأطفال اللاجئين (دفاتر وأقلام و أقلام تلوين) 800 A
      أغذية (معكرونة ونودلز وباستا وأرز وفواكه وكعك وحلويات وشوكولاته وخبز وسندويشات ومياه معدنية وعصير وصلصة الطماطم وخضروات) ولوازم (الملاعق والشوك والكؤوس والمناديل) 3,400
      أجور نقل (الشاحنة والاستئجار والبنزين) 300
      الإجمالي EUR 4,500
      (US$4,894)

      الإيصال