• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月9日, 週四

      منزل آمن ومحب لأصدقائنا الدببة

      أعده فريق أخبار أولاك (فيتنام) (النص الأصلي باللغة الفيتنامية)

      في 27 آب 2018، أنقذ “حيوانات آسيا” بنجاح خمسة دببة من مزرعة خاصة في مدينة ماي ثو في مقاطعة تين جيانغ. حيث تم الاحتفاظ بالدببة في صف أقفاص حديدية ذات أسقف من الحديد المموج لمدة تصل إلى 20 عاما.

      وحتى الآن، نجح “حيوانات آسيا” في إنقاذ 198 من دببة القمر ودببة الشمس. ويوجد حاليا 178 من الثدييات المهيبة تحت الرعاية الطبية والغذائية وتعيش بأمان في منطقة شبه برية في مركز الإنقاذ.

      وعند معرفة هذا الخبر، تبرعت معلمتنا السامية المحبوبة تشينغ هاي بسخاء بمبلغ 15000 دولار أمريكي لمركز إنقاذ دببة أولاك، وهو فرع من (حيوانات آسيا), في حديقة (با في) الوطنية في أولاك (فيتنام). وفي 15 تشرين الثاني 2018، قام عضو منظمتنا من (كام فا) في (كوانغ نينه) في أولاك، بتقديم تبرع المعلمة لـ (حيوانات آسيا).

      وكانت هذه المرة الثانية التي يتلقى فيها المركز مساعدة محبة من المعلمة السامية تشينغ هاي. وقد تأثر السيد توان بينديكسن مدير عمليات (حيوانات آسيا) في أولاك كثيرا وأعرب عن امتنانه للمعلمة:

      بقوله: “مرة أخرى، وبالنيابة عن (حيوانات آسيا)، أنا ممتن جدا للمعلمة السامية تشينغ هاي على حبها لجميع الحيوانات، وخاصة للدببة في أولاك.”

      وسيساعد هذا المركز بشكل كبير على توفير رعاية أفضل للدببة, وتمكين المركز من دعوة المجتمع للتوقف عن إساءة معاملة الدببة, وإنهاء تربية الدببة بقصد قتلها واستخلاص غددها الصفراء. كما يدعم مركز إنقاذ دببة أولاك مجموعات مماثلة لإنقاذ الأصدقاء الحيوانات الآخرين مثل الكلاب والقطط. كما يروج المركز أيضا لنمط الحياة النباتي باعتباره الطريقة الأكثر فعالية لإنقاذ الأرواح.

      وأكد أيضا, أن حب المعلمة واهتمامها, يمنحهم دافعا كبيرا, ويشجع المركز على بذل المزيد من الجهود لحماية شركائنا الغوالي.

      محبة الله ترعى وتحمي جميع الكائنات، فليبارك الله المهمة النبيلة لمركز إنقاذ دببة أولاك. نتمنى أن يتعايش جميع سكان الأرض، البشر والحيوانات على السواء، بسعادة وسلام ووئام وحب.