• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月30日, 週二

      تقديم المساعدة للمتضررين من العاصفة في ولاية يونان في الصين

      أعده فريق الإغاثة الصيني (النص الأصلي باللغة الصينية)

      في نهاية شهر حزيران وأوائل شهر تموز 2013 سببت العاصفة التي ضربت مدينة جاتونغ في ولاية يونان في إقليم يانجين فيضانات وانهيارات للصخور وانهيارات طينية. لقد تأثرت مدن كثيرة بهذه الكارثة ومات حوالي خمسة وجرح خمسة وفُقد اثنان. كذلك دفنت بعض البيوت

      حالما جاءتنا تعليمات المعلمة بتقديم الإغاثة، مع تقديمها مبلغ (57483) يوان صيني، قام أعضاء مؤسستنا في يونان بشراء 400 بطانية و600 ناموسية و400 شرشف، وذلك بناء على طلب وكالة الشؤون المدنية في يانجين. فقد تم شحن المواد إلى المنطقة المنكوبة في إقليم يانجين في 13 تموز. وبمحبة الله في اليوم التالي قمنا بزيارة 86 عائلة متضررة في قرية دونهو، و114 عائلة في بلدة نيوجاي ومنزلين منعزلين لتوزيع مواد إغاثية بصحبة مسؤولين من حكومة الإقليم والبلدة. كما قمنا بتقديم (3100) يوان صيني لثلاث أسر متضررة كثيرا. وقد بكى المستلمون. وتوجهنا أخيرا إلى منزل منعزل في جونغهي وقمنا بتوزيع كرسيين متحركين وضروريات أخرى لمساعدة المواطنين الأكبر سنا ذوي الإعاقة والمرض. كما قمنا بتزويدهم بمجموعة أدوات طبية لعيادة العناية بالمواطنين المسنين ذوي الإعاقة والمرض. كذلك قمنا بتقديم العديد من الأدوات الطبية لعيادة العناية بالمسنين. كما قمنا بتوزيع منشورات عن أسلوب العيش البديل وفوائد أسلوب العيش النباتي على السكان المحليين.

      وخلال فترة الإغاثة، قام موظفو مكتب الشؤون المدنية بتجهيز وجبات نباتية وتناولوا الطعام معنا. وأعربوا عن امتنانهم للمساعدة الإغاثية ونشروا جهودهم على موقع يانجين، ومحطة تلفزيون الإقليم، ومحطة تلفزيون جاوتونغ. كما أعربوا عن تمنياتهم الصادقة بأن تزدهر طاقة المحبة الإيجابية وأن يصبح المجتمع أكثر انسجاما وجمالا.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة بسبب الفيضان في جاوتونغ في الصين

      المادة التكلفة (باليوان الصيني) الإيصال
      المعاطف والبطانيات والناموسيات 46,100 A
      المعدات الطبية (جهازين متوسطي التردد من أجهزة ميريديان العلاجية، مجموعة واحدة من أدوات الحجامة، كيس واحد من الأكسجين، أداة تطهير المركبات بالأشعة فوق البنفسجية، حقيبة واحدة من مجموعات نقل الدم و بخاخ واحد للحلق) 2,860 B
      تبرعات نقدية 4,100 C
      أجور نقل 4,423 D
      الإجمالي RMB 57,483
      (US$9,372.89)