• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月6日, 週一

      توفير زي مدرسي وخزان مياه للمحتاجين في قرية سينجولا في آزاد كشمير في باكستان

      أعده فريق الأخبار في الهند (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      سينجولا هي قرية تقع في منطقة بونتش في آزاد كشمير في باكستان. إن ارتفاع تكاليف المعيشة زاد من صعوبة تحمل الناس لتكاليف التعليم والعلاج الطبي والخدمات الأخرى. علاوة على ذلك، تعرضت هذه القرية لفيضانات وانهيارات أرضية شديدة في آذار 2016.

      نما إلى علم أعضاء منظمتنا في الهند أن العديد من العائلات في قرية سينجولا لا تستطيع شراء ملابس مدرسية مناسبة لأطفالها. بالإضافة إلى ذلك، ونظرا لأن مصدر المياه الوحيد للقرويين هو المياه الطبيعية من الأراضي المرتفعة، فقد كان القرويون بحاجة إلى خطوط إمداد وخزانات تجميع وشبكة توزيع للمياه بالقرب من منازلهم.

      وعند معرفة محنة سكان القرية، قدمت المعلمة السامية تشينغ هاي بسخاء مبلغ 3760 دولارا أمريكيا، مما سمح لأعضاء منظمتنا في الهند وبمساعدة شخص محلي بتقديم المساعدة إلى قرية سينجولا في أيار وحزيران 2016. ومن خلال المساعدة الكريمة من الشخص المحلي، تم شراء أفضل أنواع الأحذية والزي المدرسي وتوزيعها على أكثر من 100 طالب يتيم أو من أسر محرومة في مدارس مختلفة.

      وتم إنشاء خزان كبير لتخزين المياه وتوزيعها في “كالسون وارد” في سينجولا، وسيستفيد منه أكثر من 250 أسرة. والأرض التي يقع عليها تبرع بها أحد القرويين.

      كان جميع السكان المحليين ممتنون ومقدرين للغاية للدعم المحب الذي قدمته المعلمة السامية تشينغ هاي في أوقاتهم الصعبة.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة في باكستان

      المادة المبلغ (روبية باكستانية) الإيصال
      أحذية وزي رسمي لأطفال المدارس وخزان مياه وخزان توزيع 388,968 A
      الإجمالي PKR 388,968
      (US$3,760)

       

       

       

       

      الإجمالي

       

      خزان مياه لقرية سينجولا

       

      الزي الرسمي للطلاب الأيتام والمحرومين في قرية سينجولا