• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      استدعاء المساعدة في أعقاب الفيضانات الشديدة في ريفيرا الفرنسية في فرنسا

      أعده فريق الأخبار في فرنسا (النص الأصلي باللغة الفرنسية)

      في 4 تشرين الأول 2015 غمرت الأمطار الغزيرة بعض المناطق في ريفيرا الفرنسية، حيث إن ما يسقط من الأمطار غالبا في خلال شهرين هطل في غضون ثلاث ساعات فقط, وقد تسببت الفيضانات الناجمة عن ذلك إلى وفاة 20 شخصا وترك أكثر من 20 ألف شخص بدون كهرباء, وعلى الفور أوعزت كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعضاء مؤسستنا في فرنسا لتقديم المساعدة حيث اتصلنا بالصلیب الأحمر وأحضرنا لھم کمیات کبیرة من الملابس فضلا عن لعب الأطفال وعلاجات نباتیة للأسر التي لدیھا أطفال, وتم شراء جميع المواد باستخدام مبلغ (1,074.19) يورو من صندوق المعلمة الإغاثي, وكان موظفو الصليب الأحمر ممتنون جدا للمساعدة.

      ونحن نصلي أن ينعم كل المتضررين من الفيضانات بالراحة, وأن يختار المزيد والمزيد من الناس نمط الحياة النباتية الرحيمة حتى تتوقف جميع الأحداث المأساوية كهذا الحدث.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الفيضانات في فرنسا

      المادة التكلفة (يورو) الإيصال
      الملابس ولعب الأطفال والعلاجات للعائلات التي لديها أطفال 1,074.19 A
      الإجمالي EUR 1,074.19
      (US$1,204.00)
      الإيصال