• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      بناء منزل أفضل للحيوانات في بولندا

      أعدته مجموعة الأخبار في بولندا (النص الأصلي باللغة البولندية)

      يقع مأوى كورابيوايس للحيوانات في شرق وسط بولندا وهو مأوى لأكثر من 500 حيوان بما في ذلك الكلاب والخيول والأبقار والماعز والخنازير, وفي شباط 2012 أصبح فرع (في آي في أي) البولندي (صوت النباتيين العالمي للحيوانات) مالكا للملجأ حيث كانت الحيوانات تحظى بالكثير من الطعام والمأوى والرعاية الطبية من الموظفين المحبين الجدد والمتطوعين, وفي عام 2013 تبرعت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بمبلغ 5000 يورو للمساعدة في إصلاح الأضرار التي لحقت بالمنشأة جراء الفيضانات، (للاطلاع على التقرير المفصل يرجى الرجوع إلى المجلة العدد 212), ولقد كان أعضاء مؤسستنا في بولندا يقدمون الطعام النباتي للمأوى وساعدوا في زراعة الأشجار خلال السنوات الثلاث الماضية.

      وفي حزيران 2015 تبرعت معلمتنا الرحيمة مرة أخرى بمبلغ 13 ألف دولار أمريكي إلى مأوى كورابيوايس للحيوانات للمساعدة في تحسين الظروف المعيشية للحيوانات, وكان الموظفون والمتطوعون في الملجأ ممتنين للغاية لكرم المعلمة الذي سمح لهم بإنهاء أعمال البناء الأكثر إلحاحا قبل فصل الشتاء كتجديد وبناء غرف للقطط والكلاب والخنازير وترميم العيادة وبناء مستشفى وممر فضلا عن أعمال الكهرباء وتدفئة الأرضيات.

      ونحن نتمنى للحيوانات في الملجأ أن تتمتع لبقية حياتها بالسلام والصحة وأن تبقى محاطة بالمحبة من مقدمي الرعاية الإنسانية.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة مأوى كورابيوايس للحيوانات في بولندا

      المادة التكلفة (زلوتي بولندي) الإيصال
      بناء صناديق للثعالب 15,000 A
      مواد لمخزن المعادن 10,000
      بناء حظيرة خشبية للماعز 8,000
      بناء حظيرة خشبية معزولة للخنازير 8,000
      ترميم المركز الصحي والأرضية في خيمة المتطوعين التربويين 6,000
      أشياء أخرى 674.40
      الإجمالي PLN 47,674.40
      (US$12,955)
      الإيصال