• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      تقديم المساعدة في الفلبين بعد الإعصار هاجوبيت

      أعده فريق الإغاثة التايواني (النص الأصلي باللغة الصينية)

      بعد هبوطنا في المدينة الساحلية في مقاطعة دولوريس في المنطقة الشرقية من مقاطعة سامار في6 كانون الأول 2014، اجتاح إعصار هاجوبيت الفلبين لأكثر من 60 ساعة، مما أثر على 4.1 مليون شخص وقتل 18 شخصا.

      وببالغ القلق على المتضررين، قامت كبيرة المعلمين بتقديم (20000) دولار أمريكي للإغاثة وأوعزت لأعضاء مؤسستنا لمساعدة المحتاجين. وبالأموال المقدمة من كبيرة المعلمين وبمبلغ (920) دولارا أمريكيا إضافيا تم التبرع به من أعضاء مؤسستنا، سافر فريقنا الإغاثي التايواني فورا إلى كاترمان، عاصمة ولاية سامار الشمالية. وقد التقينا في 14 كانون الأول مع الأخصائي الاجتماعي والمسؤول الإعلامي في المقاطعات، السيد إيدي بيكاردال، والذي أبلغنا أن الضرر لم يكن على نطاق واسع كما كان متوقعا، وكانت الحكومة المركزية قد قدمت بعض أحكام الطوارئ. ولا يزال هناك حاجة لبعض الأشياء كالبطانيات والحصر والمواد الغذائية مثل زيت الطهي والسكر والخل.

      في 15 كانون الأول، وبمرافقه مساعد رئيس مكتب ميزانية المقاطعة، قمنا بزيارة اثنتين من المدن الساحلية ومدينتين جبليتين نائيتين وتم توزيع اللوازم على أساس القائمة التي قدمتها البلديات المحلية. وفي اليوم التالي، شكلنا فريقين، وساعدنا في تقديم الإغاثة لـ 4883 أسرة متضررة في 12 مدينة بمساعدة الحكومة. وقد تركنا الإمدادات مع وكالات اجتماعية لتوزيعها في وقت لاحق في العديد من المدن. وقد جاء رئيس بلدية ماباناس السيد المحترم فرانسيس جون ل. تيجانو، لاستلام المواد شخصيا وقد أعرب عن امتنانه للمعلمة وشكرنا على تقديمنا للمواد الضرورية في الوقت المناسب.

      في دار الأيتام المؤقتة في كاترمان، رحب بنا الأطفال بلطف عن طريق لمس ايدينا لجباههم. ولقد أعطينا كلا من الأطفال الـ24 والأمهات العشرة الحاضنات هدية عيد الميلاد، بالإضافة إلى 22 حصيرة.

      بفضل محبة الله، وبمساعدة الموظفين الفلبينيين المحليين، والجهود المحبة من السيد إدي بيكاردال وموظفي مركز الوقاية من الكوارث والسائقين، فقد تم الانتهاء من أعمال الإغاثة بسرعة وبنجاح. وبدورنا نقدم امتناننا العميق للمعلمة لحبها الكبير وما قدمته لإراحة قلوب المحبين من الفلبينيين في وقت الحاجة.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية في أعمال الإغاثة للمتضررين من الفيضانات في الفلبين

      المادة التكلفة (بالبيزوس) الإيصال
      بطانيات وحصائر 626,012 A
      غذاء (زيت للطهي وخل ومعلبات وسكر ) وصابون وهدايا عيد الميلاد 306,670 B, C
      الإجمالي PHP 932,682
      (US$20,920)

      قام أعضاء فريقنا الإغاثي بدفع نفقات النقل والغذاء والسكن الخاصة بهم من حسابهم.