• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      تجهيز اللاجئين جيدا في جمهورية التشيك

       

      أعده الفريق الإخباري في براغ في جمهورية التشيك (النص الأصلي باللغة التشيكية)

      جمع أعضاء مؤسستنا في جمهورية التشيك معلومات من مصادر مختلفة في البلد عن حالة اللاجئين. واعتبارا من 19 تشرين الثاني 2015، علمنا أنه من أصل ألف لاجئ في البلاد ما يقرب من 300 قاموا بطلب اللجوء والباقي يعتزمون العبور إلى بلدان مختلفة. ويتمتع جميع اللاجئين بالرعاية الجيدة من قبل الحكومة، حيث توفر لهم أماكن إقامة وملابس دافئة كافية من الطعام وجميع الضروريات الأساسية والرعاية الصحية وحتى المال.

      ونعرب عن تقديرنا العميق لجمهورية التشيك لما تقدمه لرعاية اللاجئين. ونحن نصلي من أجل أن يتمكن جميع اللاجئين قريبا من الاستقرار في منازلهم الجديدة وبناء حياة سعيدة مع أحبائهم.