• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      مساعدة اللاجئين في سلوفينيا

       

      أعده فريق الإغاثة السلوفيني (النص الأصلي باللغة اللسوفينية) 

      خلال خريف وشتاء عام 2015، فاضت سلوفينيا البلد الصغير بمئات الآلاف من اللاجئين من سوريا والشرق الأوسط، وهم يحاولون الهروب من الحرب. كانوا يقيمون عادة في سلوفينيا لبضعة أيام قبل أن يتوجهوا شمالا إلى النمسا أو ألمانيا أو الدول الاسكندنافية كوجهة نهائية. وبعد تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي العطوفة لمساعدة اللاجئين المحتاجين، قام العديد من أعضاء مؤسستنا في سلوفينيا بتشكيل فريق إغاثي. 

      من منتصف إلى أواخر شهر تشرين الأول، وزع فريقنا عدة آلاف من الحبوب والمواد الغذائية النباتية الأخرى، مع 1500 يورو مقدمة من أعضاء فريقنا المحلي وبعض مراكز مؤسستنا من جميع أنحاء العالم. وكانت هذه المساعدة السريعة لا تقدر بثمن في الأيام الأولى قبل أن تنسق السلطات جهود الإغاثة بنجاح. وسررنا لرؤية السلطات الحكومية، بما في ذلك الشرطة والجيش، فضلا عن المنظمات غير الحكومية، يقومون بتحديث المرافق في أكبر مركز للاجئين على الحدود بين سنتيلج في سلوفينيا و سبيلفيلد في النمسا لتأمين إقامة ما يصل إلى 15 ألف لاجئ، والوصول الجيد إلى الغذاء والمأوى الدافئ والمساعدات الطبية.

      في كانون الأول وبمبلغ 1000 يورو تبرع من كبيرة المعلمين تشينغ هاي، انضممنا لأعضاء مؤسستنا في برلين والمتطوعين من مجموعة سانت مات الروحية من ماريبور في سلوفينيا وقمنا بتقديم هدايا العيد للأطفال الصغار في مركز اللاجئين. ومع حوالي 1500 حزمة نباتية صغيرة كهدية، تحوي كل منها أصابع حبوب وحلوى وشوكولاتة وفول سوداني ورقائق البطاطس ورقائق نابولي. ورافقنا ذلك بالملاحظات المحبة والارتقاء للملائكة الصغار لكي يعرفوا أنهم ليسوا لوحدهم.

      امتناننا العميق لمعلمتنا المحبوبة لكونها مثلا ساطعا وملهما. كما نعرب عن تقديرنا العميق للدعم المتحمس الذي لا يقدر بثمن من جميع الذين قدموا مساعدتهم خلال جهود الإغاثة.

       

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين ومؤسستها الدولية لأعمال الإغاثة في سلوفينيا في شهري تشرين الأول وكانون الأول 2015

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      أصابع حبوب ومواد غذائية وحلوى وشوكولاتة وفول سوداني ورقائق بطاطس ورقائق النابولية 2,500 A
      الإجمالي EUR 2,500
      (US$2,783)

      الإيصال