• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月5日, 週日

      توفير الحساء الدافئ ولوازم للطقس البارد للاجئين في هامبورغ في ألمانيا

       

      أعده فريق الإغاثة الألماني في هامبورغ (النص الأصلي باللغة الألمانية)

      بما أن أوروبا تواجه أعدادا قياسية من اللاجئين، فقد طلبت المعلمة بحماس أن نقدم المساعدة للاجئين خلال فترة حاجتهم. فانضم أعضاء مؤسستنا من هامبورغ في ألمانيا للملايين من الألمان للترحيب بالقادمين الجدد وتوفير الراحة والمساعدة للاجئين من أيلول إلى تشرين الثاني 2015.

      في 10 أيلول، أنفق فريق من أعضاء مؤسستنا في هامبورغ حوالي (2500) يورو من صندوق إغاثة المعلمة لشراء لوازم كالسترات والملابس الداخلية والجوارب والقرطاسية ولوازم الاستحمام. وتم تعبئة كل هذه العبوات في علب وتم تسليمها إلى قاعة المعارض (ميسي هول 6)، حيث كان يقيم هناك حوالي 1200 لاجئ. كما اشترى أحد أعضائنا جاكيتات دافئة وكثير من الجوارب لعدد قليل من اللاجئين الذين ذكروا بأنهم بحاجة إلى ملابس دافئة في المساء البارد. وقد كانوا ممتنين جدا عند تلقي الهدايا.

      وبعد حوالي شهر، وبسبب تدفق غير مسبوق من اللاجئين، تبرع فريقنا الإغاثي في هامبورغ بمبلغ إجمالي قدره (2300) يورو، وقدموا المزيد من الملابس الدافئة، مثل السترات الشتوية، والملابس الداخلية الحرارية، والجوارب والخيام إلى قاعة المعارض ليتم تقديمها للاجئين.

      وبالإضافة إلى ذلك، وحالما اكتشفنا أنه بإمكاننا توفير الغذاء للاجئين الذين كانوا يعبرون وتوقفوا في محطة القطار المركزية هامبورغ، فقد قدم فريقنا في هامبورغ (لوفينغ هوت) حساء نباتيا دافئا يوميا لمدة شهر تقريبا حتى منتصف تشرين الأول. وقد بدأنا في تقديم الساندويتشات النباتية والحساء الدافئ بعد 9 تشرين الثاني، وذلك عند وصول نحو 500 لاجئ فجأة إلى محطة القطار في وقت متأخر من المساء. وقد أراد مشرف الإغاثة أن يضمن ما إذا كان طعامنا حلال أو نباتي. فقد كان مرتاحا لسماع أنه كان كله نباتي. وفي المساء الأول قمنا بتحضير 100 ساندويتشه ووعاء كبيرا من الحساء الدافئ. وفي الصباح التالي قمنا بإعداد حوالي 170 ساندويتشه وحساء للفطار. وقد كان المتطوعون سعداء جدا لتلقي طعامنا النباتي أيضا. وحتى اليوم، ظل فريقنا الإغاثي في هامبورغ (لوفينغ هوت) يواصل تقديم الحساء النباتي للاجئين في محطة القطار كلما دعت الحاجة.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين في هامبورغ في ألمانيا من 10 أيلول إلى تشرين الثاني 2015

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      لوازم للشتاء (سترات، بلوفرات، بلوزات، ملابس داخلية حرارية، أحذية، قفازات، قبعات، جوارب وخيام)، ومستلزمات الحمام (فراشي أسنان، ومعجون أسنان، ومعجون حلاقة، وغسول للجسم وهلام الاستحمام، وجل اليدين المضاد للبكتيريا، وشامبو ومكيف الشعر ومزيلات العرق) والقرطاسية (أقلام وأقلام تلوين وألواح كتابة) ومواد غذائية (حساء نباتي دافئ وساندويتشات) 5,000 A
      الإجمالي EUR 5,000
      (US$5,524)

      150381-refugees-report-hamburg-germany-web

       

      View All Galleries