• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      توفير الإمدادات الضرورية للاجئين في فرنسا وإيطاليا وصربيا وكرواتيا

       

      أعده فريق الإغاثة الفرنسي (النص الأصلي باللغة الصينية)

      تقديم المساعدة للاجئين على الحدود الفرنسية الإيطالية

      في أيلول 2015، تبرعت كبيرة المعلمين تشينغ هاي بمبلغ (10000) يورو وقامت بتذكير مراكزنا في فرنسا لمساعدة اللاجئين في المناطق المجاورة. وقد زار فريقنا الإغاثي منظمة على الحدود الفرنسية الإيطاليا لمعرفة احتياجاتها. فعادة ما يكون لدى المنظمة حوالي 100 لاجئ يقيمون هناك، ويهتم بهم نحو 15 متطوعا، معظمهم من الشباب المتحمسين من إيطاليا. وهم يعملون مع اللاجئين لطهي الطعام والحفاظ على النظام وتقديم المشورة القانونية. وفي خلال النهار، يقومون أيضا بترتيب دروس لغوية ودروس أخرى للاجئين. وقام المتطوعون بعمل قائمة باللوازم المطلوبة والتي شملت حقائب الظهر والبطانيات وأكياس النوم والأحذية والجوارب والملابس الداخلية. وذكر متطوع آخر أنه على الرغم من أن لديهم الكثير من المعكرونة المعلبة، فهم لم يتذوقوا أي خضار أو فواكه طازجة منذ أشهر. وعندما قدمنا ​​جميع الإمدادات المطلوبة، كان المتطوعون سعيدين للغاية وشكرونا كثيرا. وقد أجبنا بأن هذه الهدايا المحبة من معلمتنا الغالية.

      كما قمنا بزيارة مخيما آخر للاجئين عن طريق محطة قطار فنتيميغليا في إيطاليا، والتي يعتني بها الصليب الأحمر. وبعد أن علمنا أنهم بحاجة ماسة إلى 80 بطانية دافئة، قمنا بشرائها على الفور وسلمناها للمخيم. وقد أسعد ذلك موظفي الصليب الأحمر للغاية لأن الطقس بدأ يبرد في ذلك الوقت.

      إرسال قرطاسية للأفارقة الذين بقوا في مخيم للاجئين في إيطاليا

      يستضيف مخيم في جنوا العديد من اللاجئين الشباب من أفريقيا. وفي تشرين الثاني، وعندما علمنا بأنهم بحاجة إلى القرطاسية لـ 150 شخصا، كاللوحات البيضاء والأقلام وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ودفاتر تدوين وأقلام تعليم والدبابيس وثقابات، وقمنا بتسليم جميع اللوازم بسرعة للمخيم. وكان المعلمون العاملون في المخيم مندهشين جدا. وقد تأثروا كثيرا لأن مؤسستنا أرسلت لهم القرطاسية التي يحتاجونها، فليس عند اللاجئين شيئا للدراسة في غرفة فارغة.

      شحن الخيام للاجئين في صربيا وكرواتيا

      وعندما علمنا بأن اللاجئين في بريشيف في صربيا كانوا بحاجة إلى خيام، قام فريقنا الإغاثي بشراء ما مجموعه 80 خيمة قادرة على استيعاب شخصين أو ثلاثة أشخاص كل واحدة منهما. وقمنا بشحن 43 خيمة منها عبر خدمة (دي إتش إل) لصربيا في 12 تشرين الثاني و 37 خيمة متبقية سيتم شحنها إلى كرواتيا قريبا.

       

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي على إغاثة اللاجئين في فرنسا في أيلول وتشرين الثاني 2015

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      لوازم (حقائب ظهر وبطانيات وأكياس نوم وأحذية وجوارب وملابس داخلية) وفواكه وخضروات طازجة لمخيم اللاجئين على الحدود الفرنسية الإيطالية و80 بطانية للمخيم عند محطة القطار في فنتيميغليا 3,104.17 A
      قرطاسية (لوحات بيضاء، وأوراق، وأقلام وأجهزة كمبيوتر محمولة وخرازات وثقابات، الخ) للشباب من أفريقيا في مخيم في جنوا 1,068.74 B
      80 خيمة للاجئين في صربيا وكرواتيا 3,610.28 C
      الإجمالي EUR 7,783.19
      (US$8,817)