• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      تقديم المساعدة للاجئين في برلين في ألمانيا

       

      أعده فريق الإغاثة في برلين- ألمانيا (النص الأصلي بالألمانية)

      استجابة للتعليمات العطوفة لكبيرة المعلمين تشينغ هاي بمساعدة اللاجئين، قام أعضاء مؤسستنا في برلين لإغاثة اللاجئين بالعمل على مساعدة اللاجئين في ألمانيا ودول أخرى من شهر تشرين أول أكتوبر حتى شهر كانون أول ديسمبر من عام 2015. حيث أنفقنا 4095 يورو من رصيد المعلمة في أعمال الإغاثة.

      قمنا بإرسال 500 يورو لأوديس (كرة القدم حلمنا) لدعم مشروعهم في إحياء الرياضة عند صغار السن من اللاجئين في برلين. كما أننا على اتصال مع مكان إقامة للاجئين من أعمار تتراوح بين (14) و (17) سنة لمعرفة كيفية تقديم المساعدة.

      في 17 تشرين الثاني منحنا قسائم وحاجات أساسية للنساء القاطنات في الصالة الرياضية بالقرب من مركزنا في برلين. كما اشترينا (9) دراجات هوائية مستعمَلة لمخيم لاجئين آخر، لمساعدة الناس القاطنين هناك بالتنقل في المدينة بطريقة أكثر استقلالية واقتصادية. وكان اللاجئون مسرورين باستلام هداياهم.

      كما أرسلنا حقائب وأحذية شتوية رجالية وملابس داخلية وجوارب للنساء والرجال وكنزات شتوية للرجال والأولاد، لمخيم اللاجئين في “تمبل هوفر وغ” في برلين بتاريخ 23 تشرين الثاني.

      بتاريخ 1 و 14 كانون الأول، ذهبنا لدائرة الصحة والشؤون الاجتماعية في برلين، حيث يتم تسجيل اللاجئين. ووزعنا وجبات نباتية ساخنة ومواد كساء كالكنزات والأحذية الشتوية، والملابس الداخلية والجوارب. وزعنا عليهم نشرات تتضمن كلمات تخفف عنهم من المعلمة مكتوبة باللغة العربية لرفع روحهم المعنوية.

      في 15 كانون الأول، سافر أحد أعضاء مؤسستنا إلى مكان استقبال اللاجئين وتقديم طلبات اللجوء في مدينة “كوتبوس”، جنوب شرق برلين. حيث قام بتوزيع ستر وأحذية شتوية، حيث يمكن للاجئين تجربة ما يناسبهم من قياس. كما مُنح كل لاجئ كعكة عيد الميلاد ونشرة تتضمن كلمات تخفف عنهم من المعلمة باللغة العربية.

       

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لإغاثة اللاجئين في برلين في ألمانيا من تشرين الأول ولغاية 15 كانون الأول 2015

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      مواد إغاثية للاجئين (دراجات هوائية وأقفال وملابس وخبز) ومواد للطهي ونفقات أخرى 3,595.62 A
      500.00
      الإجمالي EUR 4,095.62
      (US$4,440.88)

      الإيصال