• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      نقل محبة المعلمة إلى أصدقائنا المشردين في نونثابوري في تايلاند

      أعده فريق الأخبار في بانكوك في تايلاند (النص الأصلي باللغة التايلاندية)

      استجابة لتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لرعاية ومساعدة أولئك الأقل حظا, قام أعضاء مؤسستنا في مركز بانكوك في تايلاند في 2 كانون الثاني 2016 بكل محبة بإعداد غداء نباتي لـ 556 شخصا مشردا في منزل نونثابوري لاستقبال المحرومين في نونثابوري للاحتفال بالسنة الجديدة.

      وقمنا بعزف المقطوعة الموسيقية محبة الدموع الصامتة قبل الغداء وقدمنا للجميع الكعك النباتي والشاي, وجاء معظم الناس إلى قاعة الطعام للاستمتاع بالطعام في حين أن المرضى الذين يعانون من مرض أو يعانون من إعاقة قدمنا لهم الخدمة في غرفهم, واستمتع الجميع كثيرا بالطعام النباتي وشكرونا على تقديم مثل هذه الوجبة الرائعة واللذيذة.

      وفي نهاية زيارتنا قام موظفو المأوى بسؤالنا عما إذا كنا نستطيع المساعدة في تزويدهم ببعض المواد اليومية التي تشتد الحاجة إليها لأن المأوى كان يفتقر للتمويل, واتفقنا معهم بسهولة ووفقا لطلبهم قام أعضاء مؤسستنا بالتبرع بالملابس فضلا عن صندوق لشراء سلع مثل الأرز والأدوية ومستحضرات ومنظفات الغسيل ولوازم لحالات سلس البول, وتم تسليم جميع تلك المواد للملجأ في 13 شباط, وفي المقابل أرسل لنا المأوى رسائل تقدير.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لمساعدة أصدقائنا المشردين في بانكوك في تايلاند

      المادة التكلفة (باهت تايلندي) الإيصال
      مكونات غداء نباتي، والمواد اليومية (الأرز، حفاضات الكبار، محلول للغسيل، منظفات الغسيل, الدواء) 51,166 A
      الإجمالي THB 51,166
      (US$1,439.75)

      الإيصال
      رسائل تقدير من منزل نونثابوري لاستقبال للمحرومين