• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      مساعدة المشردين خلال فصل الشتاء في هامبورغ في ألمانيا

      أعده فريق أخبار هامبورغ في ألمانيا (النص الأصلي باللغة الألمانية)

      استجابةً لتعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي الرحيمة لمساعدة الأفراد المحتاجين والأقل حظا، اشترى أعضاء منظمتنا من هامبورغ بألمانيا الملابس الدافئة لمجتمع المشردين في نوفمبر 2016، لأن الشتاء هو أصعب الأوقات بالنسبة لهم. وساهمنا بمبلغ 1530 يورو واشترينا أشياء مثل السترات والجوارب والكنزات الصوفية والبطانيات.

      من أجل توزيع هذه المواد بشكل فعال، اتصلنا بالسيدة جوليا رادويكوفيتش من “موبايل بوليسوبينكوتش هامبورغ”، وهي مجموعة من المتطوعين الذين يوزعون الحساء الدافئ والقهوة والشاي ومستلزمات النظافة في أيام الأحد تحديدا على المشردين في المدينة.

      في 13 تشرين الثاني، ذهبنا مع السيدة جوليا رادويكوفيتش وفريقها إلى شارع ريبربان، حيث وجدنا العديد من الأشخاص المشردين. بالإضافة إلى الإمدادات الشتوية، وقمنا أيضا بتوزيع الجولاش النباتي الدافئ والخبز المصنوع منزليا والفطائر النباتية التي أعدتها لوفينغ هوت في هانوفر وهامبورغ. كان المستفيدون سعداء للغاية وممتنون للطعام والملابس الدافئة. ارتدى بعضهم السترات على الفور. كنا سعداء للغاية برؤية وجوههم المبتسمة.

      نشكر السيدة جوليا رادويكوفيتش وفريقها على دعمهم، ونصلي من أجل أن تجلب جهودنا المتواضعة القليل من الدفء والراحة لأولئك الذين ليس لديهم منازل مناسبة، خاصة خلال فصل الشتاء. امتناننا العميق للمعلمة لإتاحتها الفرصة لنا لمساعدة إخواننا وأخواتنا الأقل حظًا.

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في هامبورغ في ألمانيا

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      جاكيتات وجوارب وبلوفرات وبطانيات 1,530 A
      الإجمالي EUR 1,530
      (US$1,660)

      الإيصالات