• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      توفير الغذاء النباتي والضروريات لضحايا الانهيار الأرضي في شمال بالي في إندونيسيا

      أعده فريق الإغاثة في بالي في اندونيسيا (النص الأصلي باللغة الإندونيسية)

      تسببت الأمطار الغزيرة المتكررة في منطقة جيروكجاك في مقاطعة بوليلينج في شمال بالي في إندونيسيا في حدوث انهيارات أرضية في بعض القرى يوم 23 كانون الثاني عام 2016 وكانت قريتا بينيابانجان وموسي الأكثر تضررا, وأدت الانهيارات الأرضية إلى إلحاق أضرار بالبنية التحتية العامة بما في ذلك قنوات المياه والجسور والطرق كما تضرر العديد من المنازل والأراضي الزراعية, وكان هناك ما يقرب من 36 أسرة في قرية بينيابانغان و50 أسرة في قرية موسي حيث كان يتعين إجلاؤها بعد تدمير عشرات المنازل أو تضررها.

      وبعد وقوع الكارثة الطبيعية مباشرة عملت الحكومة المحلية والمنظمات غير الحكومية والصليب الأحمر معا لمساعدة الضحايا, وساعدوا في تنظيف الطرق وتوزيع الأغذية والملابس وإجراء إصلاحات على البنية التحتية العامة, وذهب أعضاء مؤسستنا من مركز بالي إلى القرى المتضررة في 28 كانون الثاني 2016 لتوزيع الأغذية النباتية والملابس ولوازم الاستحمام وكتيبات “المبادئ الإرشادية للتحول إلى النباتية”, وعلى الرغم من أن الضحايا كانوا يحظون برعاية جيدة من قبل العديد من المجموعات إلا أن أعضاء مؤسستنا ما زالوا على اتصال بهم في حال كانوا بحاجة إلى مزيد من المساعدة.

      ونحن نصلي من أجل أن يعود جميع المتضررين إلى حياتهم اليومية العادية وأن يحافظوا على الجمال الطبيعي للقرى, ونشكر جميع المجموعات التي تعمل بإخلاص شديد لمساعدة المحتاجين.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الانهيارات الأرضية في بالي في إندونيسيا

      المادة التكلفة (روبية إندونيسية) الإيصال
      مواد غذائية (الأرز والزيت والمعكرونة وصلصة الصويا والفلفل والملح والخضروات) والملابس والحقائب ولوازم الاستحمام 11,267,000 A
      الإجمالي IDR 11,267,000
      (US$810.10)
      160510-landslide-relief-bali-indonesia-web
      الإيصال