• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      جلب المياه ومشروبات الطاقة والراحة خلال موجة الحر في ولاية راجستان في الهند

      أعده الفريق الإغاثي الهندي (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      سجلت موجات الحرارة التي ضربت الهند من نيسان إلى حزيران 2016 أرقاما قياسية مع درجات حرارة وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في الهند 51 درجة مئوية (123,8 درجة فهرنهايت) في مدينة فالودي بولاية راجستان, وقد أدت الحرارة الهائلة التي أصابت ما لا يقل عن 330 مليون شخص إلى مصرع أكثر من 160 شخصا مع معاناة آلاف الأشخاص والحيوانات من درجات الحرارة الشديدة.

      وبقلق عميق على جميع المتضررين أصدرت كبيرة المعلمين تشينغ هاي تعليماتها لأعضاء مؤسستنا المحليون للقيام بأعمال الإغاثة ولمدة ستة أسابيع ابتداء من أوائل حزيران, حيث جاء اثنين من أعضاء مؤسستنا من فالودي وانضم عضو آخر من أعضاء مؤسستنا في مومباي، وقد شملت جهود الإغاثة التي مولتها المعلمة بمبلغ (525559) روبية هندية (7856 دولار أمريكي) توزيع المياه التي كان السكان المحليين بأمس الحاجة لها.

      وفي كل من 20 موقعا مختلفا في المناطق النائية حول فالودي وفي المناطق المجاورة التي تبع 125 كيلومترا، أنشأنا كوخا صغيرا هنديا تقليديا, وفي الصباح الباكر وفي وقت متأخر من بعد الظهر اشترينا المياه من مسافة تبعد من 30 إلى 40 كيلومترا وملأنا 3-5 أواني فخارية, ثم استأجرنا سكانا محليين لتقديم مياه الشرب للمارة من الحافلات والشاحنات وغيرها من وسائل النقل على الطرق في المناطق الأكثر احتياجا, كما قمنا بتقديم مشروبات مرطبة وطبيعية حلوة سريعة لمواجهة تأثيرات الموجة الحارة والمساعدة على إعادة تنشيط الناس, وبالإضافة إلى ذلك قمنا بتركيب مبرد مياه في مستشفى للحيوانات لمساعدة 800 بقرة تعاني من أمراض مختلفة.

      وقد جلب تبرع المعلمة السخي البرودة والراحة للشعب في حرارة الصيف, ونحن نصلي كي تتغير الظروف الجوية القاسية وأن يختار المزيد من الناس قريبا نمط الحياة النباتية الرحيمة الصديقة للأرض.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من موجات الحر في الهند

      المادة التكلفة (روبية هندية) الإيصال
      المياه، الأواني الفخارية، رسوم للمساعدين المحليين، نفقات سفر فريق الإغاثة، لافتات مطبوعة وغيرها من النفقات 525,559 A
      الإجمالي INR 525,559
      (US$7,856)
      الإيصال