• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月5日, 週日

      توفير طعام نباتي لرجال الإطفاء الذين يحاربون حريق سوق ضخم في كوريا الجنوبية

      أعده فريق أخبار كوريا (النص الأصلي باللغة الكورية)

      في 30 تشرين الثاني 2016، اشتعلت النيران في سوق سيومون، أكبر سوق تقليدي في مدينة دايغو في كوريا الجنوبية. ولحسن الحظ لم تكن هناك وفيات أو إصابات. ومع ذلك، فقد احترق 839 متجرا بالكامل، مما تسبب في أضرار جسيمة في الممتلكات. استغرق الأمر 870 رجل إطفاء و59 ساعة من العمل ليلا ونهارا لإخماد الحريق تماما.

      وعند سماع الأخبار، واتباع تعليمات المعلمة السامية تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين، اتصل أعضاء منظمتنا في دايغو بالمسؤولين العامين في المدينة للاستفسار عن طريقة المساعدة. وأخبرنا الضباط أن رجال الإطفاء بحاجة إلى طعام يمكن تناوله بسهولة في موقع الكارثة. لذلك، وفي 2 أيلول، وهو يوم شتاء بارد، اجتمع العديد من أعضاء منظمتنا في لوفينغ هوت المحلي لإعداد طعام نباتي لرجال الإطفاء الذين يعملون بجد. وفي المجمل، قمنا بصنع حوالي 200 جيمباب نباتي (لفات أرز بالأعشاب البحرية الكورية) و 500 كرة أرز نباتي. تحتوي كل كرة أرز على مكونات صحية مختلفة، بما في ذلك جذر الأرقطيون والفجل والفول السوداني والفول. كما قمنا بتوفير 1000 عبوة قهوة و10 صناديق من اليوسفي.

      وعند تسليم الطعام، أعرب ضباط المدينة عن تقديرهم العميق. لقد اندهشوا عندما علموا أن المعلمة السامية تشينغ هاي ومنظمتها الدولية تقومان بنشاط بالعمل الإنساني في جميع أنحاء العالم. فعلى سبيل المثال، في عام 2003، أرسلت المعلمة 30 ألف دولار أمريكي* إلى رجال الإطفاء في مدينة دايغو الذين أصيبوا في كارثة حريق في مترو أنفاق دايغو في ذلك الوقت. نحن ممتنون بعمق للمعلمة لتذكيرنا دائما بأنه يجب علينا تطوير وتوسيع حبنا. فليبارك الله جميع رجال الإطفاء على عملهم الشجاع والنبيل، وليحصل جميع الذين تضررت ممتلكاتهم وأعمالهم بالنار على الشفاء السريع.

      * www.godsdirectcontact.org.tw/eng/news/146/love3.htm

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الحرائق في كوريا الجنوبية

      المادة المبلغ (وون كوري) الإيصال
      عبوات القهوة 112,000 A
      اليوسفي 190,000 B
      مكونات كرات الأرز والجيمباب 500,000 C
      الإجمالي KRW 802,000
      (US$685)

      الإجمالي