• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月4日, 週六

      نقل محبة المعلمة للمتضررين من الفيضانات في الهند

      أعده الفريق الإغاثي الهندي (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في أوائل تموز 2016، وبسبب هطول الأمطار الغزيرة لعدة أيام، تعرضت مقاطعتي تشامولي وبيثوراجار في ولاية أتاراخاند بالهند لأضرار بالغة جراء الفيضانات، حيث فقد ما لا يقل عن 21 شخصا أرواحهم وفُقد نحو 11 شخصا، وغُمرت حقول كبيرة للمحاصيل الزراعية بالمياه، وجُرف العديد من المنازل والجسور. كما انتشر الجيش الهندي والفرق الطبية للقيام بعمليات الإغاثة. وفي ولاية ماديا براديش، لقي ما لا يقل عن 35 شخصا مصرعهم وتضرر أكثر من 300 ألف شخص. وأقامت حكومة الولاية معسكرات إغاثة مؤقتة.

      وبتوجيهات المعلمة السامية تشينغ هاي في تقديم المساعدة، قام أعضاء منظمتنا المحليون بتنظيم أعمال إغاثة ممولة بمبلغ 24557 دولارا أمريكيا مقدم من المعلمة.

      أتاراخاند

      في 13 تموز، سافر اثنان من أعضاء منظمتنا في مومباي إلى كاثجودام في ولاية أتاراخاند للقاء أحد أصدقائنا المحليين للحصول على المساعدة.

      وفي اليوم التالي، سافرنا معا إلى المنطقة الجبلية في مقاطعة بيتوراجاره. والتقينا مع قاضي المقاطعة السيد هاريش شاندرا سيموال، الذي أعرب عن تقديره لقلق المعلمة العميق. وبعد إجراء استفسارات حول الوضع، نصحنا بالذهاب إلى أكثر المناطق تضررا في قريتي تال ونشني وطلب من صديقه السيد شامشر سينغ ساتيال مساعدتنا في الحصول على مواد الإغاثة المطلوبة وتوزيعها.

      وفي صباح اليوم التالي، سافرنا إلى تال واشترينا إمدادات مثل الأرز والدقيق والزيت والمصابيح والبطانيات. وقام السيد شامشير سينج ساتيال بالمساهمة بمبلغ 13750 روبية هندية أضيفت إلى مبلغ 350 ألف روبية هندية كنا قد عهدنا به إليه وساعدناه في البحث عن المزيد من المواد، والتي وزعها لاحقا على أولئك الذين عادوا إلى منازلهم من الملاجئ في شهر آب. وبالإضافة إلى ذلك، قدمنا 21000 روبية هندية لكل عائلة من العائلات السبع التي احتاجت إلى إصلاح منازلها المنهارة.

      ماديا براديش

      في 22 تموز، عقدنا اجتماعا مع السيد موكول جوبتا في بوبال، والذي كان مسؤولا عن إدارة الكوارث في ولاية ماديا براديش، وعلمنا أن الحكومة قد اهتمت بالفعل بتوزيع الطعام والإمدادات على المتضررين. لقد نصحنا بمساعدة أطفال الأسر المحرومة من خلال تزويدهم بالمستلزمات المدرسية. وبعد التحدث إلى المسؤولين في إدارة التعليم، اشترينا 4000 مجموعة قرطاسية، بالإضافة إلى بعض الشالات والحلوى ودقيق القمح من سوق الجملة في بوبال. وتكرم صاحب المتجر بتقديم المزيد من مجموعات القرطاسية تقديرا للطف المعلمة المحبة. تضمنت كل مجموعة قرطاسية حقيبة مدرسية وخمسة دفاتر و10 أقلام رصاص وممحاة ومبراة و10 أقلام تلوين. وفي الأيام القليلة التالية، وبرفقة موظفين من إدارة التعليم في مختلف المناطق، قمنا بتوزيع جميع المجموعات في مدارس مختلفة في بوبال وساغار والمناطق المجاورة. لقد تأثرنا بشدة من الاستجابة الرائعة من جميع المسؤولين الحكوميين الذين ساعدونا على إكمال مهمتنا بسلاسة ونجاح.

      نتمنى أن ينعم جميع المتضررين من هذا الفيضان الكارثي بالكثير من الراحة والتعافي السريع. وندعو الناس في جميع أنحاء العالم إلى اتباع نظام غذائي نباتي لحماية الأرض ومنع أحداث الطقس الكارثية.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الفيضانات في الهند

      المادة المبلغ (روبية هندية) الإيصال
      أرز ودقيق وزيت وبطانيات ونقود لسبع عائلات لترميم منازلهم 426,857 A
      اللوازم المدرسية (حقائب مدرسية، أقلام، أقلام رصاص، دفاتر، أقلام تلوين)، شالات، دقيق القمح والحلوى, التعبئة والنقل 1,156,395 B
      نفقات سفر فريق الإغاثة 60,515 C
      الإجمالي INR 1,643,767
      (US$24,557)

      الإيصالات

       

      أعمال الإغاثة في أتاراخاند

       

       

      أعمال الإغاثة في ماديا براديش