• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月1日, 週三

      تقديم الإغاثة من الإعصار لإقليم (لاو كاي) في شمال فيتنام

      أعده الفريق الإخباري الفيتنامي (النص الأصلي باللغة الفيتنامية)

      في الفترة من 3 إلى 5 آب 2016 أثرت الأمطار الغزيرة الناجمة عن إعصار نيدا على إقليم لاو كاي في شمال فيتنام مما أدى إلى فيضانات خطيرة وانهيارات أرضية, وقد قضى أربعة أشخاص على الأقل وفقد سبعة أشخاص وتدمر العديد من المنازل والطرق, وبالإضافة إلى ذلك فإن فقدان المحاصيل ترك السكان المحليين يعانون من الجوع.

      وبعد اتباع تعليمات الرعاية من كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين دائما قام أعضاء مؤسستنا المحليون بتقييم الوضع لتحديد مكان المساعدة المطلوبة أكثر, وبفضل مبلغ قدره (5100) دولار أمريكي تبرعت به المعلمة و(33547) دونغ فيتنامي (1520) دولار أمريكي من أعضاء مؤسستنا المحليين اشترينا الملابس والأرز والكعك والحلوى والسكر وحليب الصويا والمعكرونة الفورية التحضير وزيت الطهي والتوابل, وفي 4 آب نقلنا الإمدادات إلى المدن المتضررة بما في ذلك كوك سان وتونغ سانه وكوانغ كيم, كما قمنا بتوزيع ما مجموعه 52 مليون دونغ فيتنامي لدعم أولئك الذين يمرون بأوقات صعبة, وتأثر الناس كثيرا وشكروا بعد تلقي هدايا المعلمة المحبة وتمنوا لها دوام الصحة والعافية وأن تظل قادرة على مواصلة مساعدتها للناس الذين يواجهون المصاعب في الحياة.

      إن أعضاء مؤسستنا يشعرون بالامتنان الكبير لرحمة المعلمة وتعاطفها مع الناس في معاناتهم، فضلا عن إعطائنا الفرصة لنقل حبها إلى أولئك الأقل حظا, ونحن نتمنى أن تستيقظ البشرية قريبا لتكون طيبة لأمنا الأرض ولكل قاطنيها بما فيهم شركاؤنا الحيوانات وأن تنتقل إلى نمط الحياة النباتية لتجنب الآثار السلبية لتغير المناخ.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية لأعمال الإغاثة في إقليم لاو كاي في شمال فيتنام

      المادة التكلفة (دونغ فيتنامي) الإيصال
      الملابس والمواد الغذائية (الأرز والكعك والحلوى والسكر وحليب الصويا والمعكرونة الفورية التحضير وزيت الطهي والتوابل) 85,430,000 A
      الهدايا النقدية للأشخاص المتضررين 52,000,000 B
      أجور النقل لفريق الإغاثة 10,000,000 C
      الإجمالي VND 147,430,000
      (US$6,620)
      الإيصال