• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月6日, 週一

      تقديم المساعدة لضحايا الفيضانات في مدينة غاروت في إندونيسيا

      أعده فريق الإغاثة في جاكرتا في إندونيسيا (النص الأصلي باللغة الإندونيسية)

      بعد هطول أمطار غزيرة مطولة في مساء يوم 20 أيلول 2016 تعرضت مدينة غاروت في جاوة الغربية في إندونيسيا لضرر شديد بسبب الفيضانات الناجمة عن فيضان نهري سيمانوك وسيكاميني, وقد أدت الفيضانات الكارثية إلى مقتل 23 شخصا على الأقل وتدمير حوالي 150 منزلا في سبع مقاطعات, وتم نقل أكثر من 700 شخص إلى الملاجئ المؤقتة, وعقب الفيضانات تم تطبيق حالة الطوارئ لمدة سبعة أيام, وقد عمل المسؤولون الحكوميون بجد للتخفيف من حدة الآثار والحد من الخسائر.

      ولدى سماعنا بالأخبار المدمرة واستجابة لتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي الرحيمة لمساعدة المحتاجين وبمبلغ (34،825،100) روبية إندونيسية (2600 دولار أمريكي) تبرعت به المعلمة تحرك أعضاء مؤسستنا من مركز جاكرتا وشكلوا على الفور فريق إغاثة لزيارة موقع الكارثة, وفي 22 أيلول وبعد أن قضينا حوالي سبع ساعات قمنا بمسح المنطقة المحيطة بمدينة غاروت والقرى المحيطة بها, ولا يزال معظم الضحايا يقيمون في الملاجئ رغم أن بعض الأسر تمكنت من العودة إلى منازلها لتنظيفها.

      وبعد عودتنا إلى المنزل قمنا بإعداد 300 حزمة إغاثة بين عشية وضحاها بما في ذلك الغذاء النباتي ولوازم النظافة الشخصية والملابس وكذلك 100 حزمة من أغذية الأطفال و50 حصيرة للنوم تم توزيعها في اليومين التاليين, وكان المتلقون ممتنون جدا للهدايا لأن معظمهم فقدوا ممتلكاتهم بسبب الفيضان.

      والتقينا بالحاج دادانغ وهو رجل مسلم مسن والذي سمح بسخاء للناس باستخدام منزله كمأوى, وبسبب عمله النبيل تم إنقاذ أرواح كثيرة, وأخبرنا أن الكارثة كانت تذكير من الله للناس لرعاية الطبيعة وزراعة المزيد من الأشجار في الجبال حتى لا تصب مياه الأمطار مباشرة في النهر.

      ولتلبية طلبات العديد من الطلاب المتضررين في غاروت عاد فريقنا الإغاثي في 4 تشرين الأول مع 400 حقيبة مدرسية وبعض الكتب والأقلام, وقمنا بزيارة سبع مدارس في منطقة الكارثة ووزعنا اللوازم على التلاميذ في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية, وكان الطلاب سعداء جدا وشكرونا على الإمدادات الجديدة وهم يستعدون لبدء دروسهم مرة أخرى.

      ونحن نصلي أن تتعافى مدينة غاروت قريبا من الكارثة وأن يستأنف الناس حياتهم الطبيعية, ونحن ممتنون بعمق لبركة المعلمة اللانهائية وتذكيرها المحب الدائم لمساعدة الناس المحتاجين.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في مدينة غاروت في جاوة الغربية في إندونيسيا

      المادة التكلفة (روبية إندونيسية) الإيصال
      مواد غذائية (المعكرونة الفورية التحضير النباتية والأرز وزيت الطهي وحبوب الأطفال) والحفاضات وفراشي الأسنان ومعجون الأسنان والشباشب والصابون والحقائب والمنظفات وسائل تنظيف الأرضيات والمناشف والملابس الداخلية والقمصان والبيجامات وحصائر النوم 34,825,100 A
      الإجمالي IDR 34,825,100
      (US$ 2,678.85)
      الإيصال