• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月8日, 週三

      توفير الإغاثة بعد الأمطار الغزيرة والفيضانات في قرى كاليابور في منطقة ناغاون في آسام في الهند

      أعده فريق الإغاثة في الهند (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      منذ شهر أيار 2017 تعرضت العديد من الولايات في الهند للعواصف والأمطار الغزيرة والفيضانات, وبحلول نهاية تموز تأثر ما يقرب من 1,9 مليون شخص في ولاية آسام وفقد 85 شخصا حياتهم, وعلى الرغم من وجود معسكرات للإغاثة ومراكز للتوزيع فقد أظهر التحليل أن عددا كبيرا من الناس لا يستطيعون الحصول على الغذاء و/أو مياه الشرب الآمنة والنظيفة, وعليه أوعزت كبيرة المعلمين تشينغ هاي لنا لتقديم المساعدة إلى المحتاجين وقدمت بسخاء مبلغا وقدره 13658 دولارا أمريكيا لدعم أعضاء مؤسستنا في الهند لتوزيع مواد الإغاثة على ضحايا الفيضانات في أشد المناطق تضررا.

      وفي 24 تموز وصل فريقنا الإغاثي الذي شكله أعضاء مؤسستنا في الهند إلى جواهاتي أكبر مدينة في ولاية آسام حيث التقينا مع مسؤولين حكوميين للحصول على التوجيه والمساعدة, وفي غضون أسبوع قام فريقنا بإعداد وتوزيع ألف حزمة إغاثة تحتوي على الأرز والحمص والفول وحلوى الجاجيري والبسكويت والأواني والحلويات والساري وغيرها للمحتاجين, وساعدت السيدة دينشانغفا بورواه مساعدة المفوض في كاليابور في تحديد مكان القرى الأكثر تضرراً في منطقة نائية من كاليابور في منطقة ناغاون على بعد حوالي 190 كلم من جواهاتي, كما دعت أيضا السيدة سانجيتا بوجاري من مجلس السيدات المحلي للمساعدة في ترتيب وتوزيع مواد الإغاثة في منطقة قرى بورغولي وبهدوبي وجاكيرخيتي.

      امتناننا العميق للمعلمة لإرشادها غير المرئي ورعايتها خلال جهود الإغاثة هذه, وخالص التقدير أيضا لمساعدة الحكومة والمسؤولين المحليين, ونحن نصلي لجميع ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات كي ينعموا براحة السماء.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة من الفيضانات في الهند

      المادة المبلغ (روبية هندية) الإيصال
      مواد الإغاثة (الأرز والحمص وحلوى الجاجيري والبسكويت والحلوى ولباس الساري والقمصان) والنفقات الأخرى (استئجار القاعات ومواد التعبئة وأجور العمالة والنقل ونفقات السفر لفريق الإغاثة) 856,522 A
      الإجمالي INR 856,522
      (US$13,658)
      الإيصال