• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月5日, 週日

      مساعدة السكان المتأثرين بالحرائق في كولومبيا البريطانية في كندا

      أعده فريق الإغاثة في فانكوفر في كندا (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      منذ الأول من نيسان 2017 التهم أكثر موسم لحرائق الغابات تدميرا مسجلا في تاريخ كولومبيا البريطانية أكثر من 11700 كيلومترا مربعا من الأراضي في جميع أنحاء المقاطعة مما أجبر حوالي 65 ألف شخص على ترك منازلهم, وقامت الحكومة بنشر أكثر من 4400 ضابط ومدني ليتناوبوا في مختلف مناطق الحرائق و600 ضابط إضافي في وقت الذروة.

      واتباعا لتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة العائلات والأفراد المتضررين، استعلم أعضاء مؤسستنا في فانكوفر عن المواد المطلوبة بشكل عاجل في منطقة الكارثة من خلال عمال الإغاثة, وتبرع أعضاء مؤسستنا في فانكوفر بمبلغ 3671 دولار كندي, وبفضل نعمة الله وبركاته تمكنا من شراء كل ما هو مطلوب كمستلزمات النظافة والبطانيات وأكياس النوم والمناشف والسترات والسترات الصوفية وسلمناها في 19 تموز إلى مركز التوزيع في وسط وجنوب مدينة كاملوبس, وتوافد الآلاف من الأشخاص الذين تم إجلاؤهم إلى هذا المركز كل يوم للحصول على المواد, كما قمنا أيضًا بإعداد صندوقين من كتب ونشرات كبيرة المعلمين لمشاركتها مع الآخرين لرفع معنوياتهم.

      واعتبارا من 16 أيلول انتهت “حالة الطوارئ” على نطاق المقاطعة حيث تم رفع أوامر الإخلاء وإعادة فتح الطرق السريعة مع بدء مرحلة الانتعاش, وواصلت الحكومة ترتيب أطقمها ومواردها حتى انتهى موسم الحرائق لإبقاء النيران تحت السيطرة وإطفائها بالفعل, وبقي أعضاء مؤسستنا في فانكوفر على اتصال مع عمال الإغاثة عند الحاجة للمزيد من الإمدادات بشكل عاجل.

      حبنا وصلواتنا لجميع الناس الذين تأثروا بالحرائق, ونرسل خالص تقديرنا لجميع الذين عملوا بجد لمساعدة المحتاجين.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من حرائق الغابات في كولومبيا البريطانية في كندا

      المادة المبلغ (دولار كندي) الإيصال
      الملابس ومجموعات الفراش والمناشف والبطانيات والأحذية وغسل الملابس والمماسح والغاز وفراشي الأسنان والمشروبات الغازية والفول السوداني ومشروبات الصويا… الخ. 3,671.34 A
      الإجمالي CAD 3,671.34
      (US$2,975.75)
      الإيصال