• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月2日, 週四

      توفير الإغاثة بعد أغزر هطول للأمطار منذ100 سنة يضرب أجزاء من تاميل نادو في الهند

      أعده فريق الإغاثة الهندي (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      شهدت أجزاء من ولاية تاميل نادو في جنوب الهند أشد هطول للأمطار في أكثر من قرن, وقد ارتبط هطول الأمطار الذي لا هوادة فيه والذي بدأ في أوائل تشرين الثاني واستمر حتى كانون الأول 2015 بالاحترار العالمي, وقد لقي ما لا يقل عن 269 شخصا مصرعهم وتشرد عشرات الآلاف, وعلى الرغم من أن الحكومات المركزية والمحلية والعديد من المنظمات غير الحكومية المحلية قد عملت بجد لتوفير الإغاثة إلا أنه لا تزال هناك حاجة إلى المزيد من المساعدة, ومن خلال الاهتمام بالأشخاص المتضررين قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي مبلغ 20 ألف دولار أمريكي من أموال الإغاثة وطلبت من أعضاء مؤسستنا في الهند مساعدة المحتاجين, واستجابة لذلك تبرعنا أيضا بمبلغ 20 ألف روبية هندية للصندوق ونظمنا عملية إغاثة من 13 إلى 16 كانون الأول لمدينتي تشيناي وكودالور المتضررتين بشدة.

      ومن خلال الراهبة الموقرة جوزيفين خادمة مريم العذراء في بونامالي في تشيناي في 13 و14 كانون الأول تبرع أعضاء مؤسستنا في تشيناي بالأطعمة مثل الأرز والدقيق والتوابل بالإضافة إلى الأثواب والعباءات والمناشف وملاءات السرير إلى 300 أسرة في منطقة ثيروفالور بالقرب من تشيناي وحي أمباتور في شمال تشيناي, وقدمنا لها أيضا 4750 روبية هندية (71 دولار أمريكي) لشراء الدواء للمرضى, وقدمنا تعاليم كبيرة المعلمين تشينغ هاي لهذه الأسر وشجعناهم على طهي وجبات نباتية والحفاظ على النظام الغذائي القائم على النباتات والطريقة الأكثر فعالية للحد من آثار تغير المناخ, وقد وافق معظمهم عن طيب خاطر على البدء في الانتقال إلى نظام غذائي خال من المنتجات الحيوانية.

      كما تبرعنا بـ 50 ثوبا نسائيا للسيد ك. ب. بالاكومار عامل الإغاثة النبيل الذي وزع الملابس في المناطق المتضررة الأخرى في تشيناي في 13 كانون الأول, وأبلغنا عن الحدث عبر الهاتف وقدم الشكر إلى المعلمة.

      وفي 15 كانون الأول ومن خلال مستشفى سانت توماس في سانت توماس ماونت في تشيناي وزعنا 650 دلوا كتبرع بالعديد من اللوازم المنزلية الأخرى التي تقدمها المستشفى للأسر المتضررة من الفيضانات.

      وفي اليوم نفسه قدم المزيد من أعضاء فريقنا الإغاثي المزيد من شراشف السرير والمناشف والملابس إلى 2000 عائلة في العديد من القرى الصغيرة في كودالور, وأعربنا عن تقديرنا للمتطوعين في كودالور الذين عملوا ليلا ونهارا لمساعدة المحتاجين.

      وفي 28 كانون الأول تم إرسال الأموال البالغة 28030 روبية هندية (424 دولار أمريكي) إلى المخيمات الطبية في مستشفى سانت توماس لشراء المواد المطلوبة بشكل عاجل.

      ونحن نصلي أن يتعافى المتضررون من الفيضانات بسرعة، وأن يتبنى المزيد من الناس في جميع أنحاء النظام الغذائي النباتي الرحيم للتخفيف من آثار الاحترار العالمي.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في جنوب الهند

      المادة التكلفة (روبية هندية) الإيصال
      مواد غذائية (الأرز والبقول ودقيق القمح والسكر والزيت والملح والكركم ومسحوق الكرز وبذور الخردل والبسكويت) والملابس (السارونج والساريس وفساتين النساء) والمناشف وملاءات السرير والأدوية للأشخاص المتضررين من الفيضانات 1,298,955 A
      تبرعات نقدية في المخيمات الطبية في مستشفى سانت توماس في تشيناي 28,030 B
      نفقات السفر لفريق الإغاثة (النقل والفنادق وتذاكر الطيران والغذاء) 23,999 C
      الإجمالي INR 1,350,984
      (US$20,300)
      الإيصال