• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      مساعدة ضحايا الفيضانات في إقليم غويتشو في الصين

      أعده فريق الإغاثة في يونان في البر الرئيس للصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      أصيب إقليم غويتشو في جنوب غرب الصين بأمطار غزيرة وفيضانات أثرت على 85 ألف شخص في تموز 2016, وفي أعقاب تعليمات المعلمة المحبة بدأ أعضاء مؤسستنا في يونان القيام بجهود الإغاثة لمساعدة المحتاجين, وفي نهاية تموز سافر فريقنا المكون من ثلاثة أعضاء إلى قرية ليانغيكو التابعة لبلدة أوزاي بمنطقة وانشان في مدينة تونغرن وهي المنطقة الأكثر تضررا من الكوارث, ومع محبة المعلمة وبالإضافة إلى مبلغ 90 ألف يوان صيني تبرعت به المعلمة ومبلغ 10 آلاف يوان تبرع به أعضاء مؤسستنا قمنا بتوزيع المساعدات على الضحايا.

      وفي البداية اتصلنا بمكتب الشؤون المدنية المحلي وشكرناهم جزيلا على المساعدة الهائلة التي تلقيناها منهم, واستقبلنا نائب مدير المكتب في محطة القطار ورافقنا إلى المكتب لمناقشة أعمال الإغاثة, وبعد تحر دقيق حددنا مواد الإغاثة التي يحتاجها الضحايا أكثر من غيرها وطلبنا من المكتب أن يساعدنا في شراء أفضل نوعية أرز ونفط وبأقل سعر, وحينها قام المكتب بتوصية المنشأة التي كانت تجهز المواد وأمن لنا على الفور سائقا حتى نتمكن من رؤية المعمل.

      وفي المنشأة التي تقع في مكان بعيد والتي استغرقت منا ساعة ونصف لبلوغها تم تجهيز الأرز في بيئة نظيفة وطبيعية جدا, وتم طهي الأرز من حبوب حديثة وبزيت من نوعية جيدة, وبعد تحققنا من نوعية الأرز وزيت الطهي التي ستستخدم في الإغاثة قدم لنا المالك أفضل الأسعار وقام بإيصال الإمدادات إلى منطقة الكارثة مجانا, وكل شيء سار بسلاسة بشكل مثير للدهشة, ونحن نعلم أن ذلك كله كان بسبب العناية الإلهية والرعاية المحبة.

      وعندما رأينا ضحايا الفيضانات ووجوههم مضاءة من الفرح تأثرنا كثيرا, إذ أنه وعلى الرغم من أن تلك الوجوه كانت في حالة صعبة للغاية إلا أنها لا تزال تظهر حبهم وامتنانهم من خلال ابتساماتها, وخلال جهود الإغاثة قدمنا أيضا مبلغا إجماليا قدره 9380 يوان صيني من التبرعات النقدية إلى 27 أسرة متضررة.

      ولقد شعر جميع أعضاء فريقنا الإغاثي بأنهم محظوظون للغاية بسبب إتاحة تلك الفرصة لنكون أدوات الله من خلال المشاركة في هذا العمل الإغاثي النبيل لجلب محبة الله لأولئك الذين هم في حاجة إليها, فليبارك الله جميع المتضررين من الفيضانات وليمنحهم الانتعاش السريع حتى يتمكنوا من استئناف حياتهم الطبيعية قريبا.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في إقليم غويتشو في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      أرز وزيت 90,620 A
      تبرعات نقدية لـ 27 أسرة متضررة 9,380 B
      الإجمالي CNY 100,000
      (US$15,079.32)

      لقد دفع أعضاء فريقنا الإغاثي تكاليف النقل والطعام والإقامة الخاصة بهم والتي بلغت (1،097.50) يوان صيني.

      الإيصال