• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      توفير الخيام والإمدادات والراحة للاجئين السوريين في لبنان – تشرين الثاني إلى كانون الأول 2015

       

      أعده عضو فريق الإغاثة الأسترالية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      استجابة لتعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة اللاجئين، سافر عضو فريق إغاثتنا الأسترالي، مع (7,400) دولار أمريكي من التبرعات من مراكزنا في الصين وايرلندا وسنغافورة والمملكة المتحدة، إلى لبنان, وتمكن من تقديم بعض المساعدة للاجئين السوريين في مخيم في مدينة طرابلس من 26 تشرين الثاني إلى 3 كانون الأول 2015

      وبما أن الظروف المعيشية في هذا المخيم بدائية جدا، حيث يعيش بعض اللاجئين تحت الأشجار، في حين يعيش آخرون في أكواخ مصنوعة من الأغطية البلاستيكية، فقد قام بشراء الإمدادات من الرصيد الذي توفره مراكزنا وساعد في بناء 12 خيمة كبيرة للعائلات المحتاجة. ولمساعدة اللاجئين على البقاء دافئين في حال انخفاض درجات الحرارة، وقد تم توزيع ما مجموعه 200 زوج من الأحذية للأطفال والبالغين و200 بطانية.

      وبالإضافة إلى ذلك، استأجر شقة قريبة من المخيم ودعا بعض العائلات اللاجئة إلى تناول وجبات نباتية فيها. وأوضح فوائد النظام الغذائي القائم على النبات، مما أدى إلى تحول العديد من الأشخاص إلى هذا الأسلوب الرحيم في الحياة. كما قدم لهم تعاليم كبيرة المعلمين تشينغ هاي وأظهر لهم أشرطة الفيديو من الاجتماع الدولي الأخير في أوروبا، والتي أعربت فيها المعلمة عن قلقها العميق لوضع اللاجئين وجهودها للمساعدة. وكان الجميع قد لمس ذلك جيدا.

      ومن خلال مساعدة الناس المحتاجين، فقد شعر بالارتياح، وكان ممتنا لله على تلك الفرصة لتجربة جمال ونبل وتواضع اللاجئين السوريين في لبنان.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة للاجئين في لبنان،
      من 26 تشرين الثاني إلى 3 كانون الأول 2015

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      إمدادات للاجئين (200 بطانية و200 زوج من الأحذية والمواد الخشبية للخيام والخيام البلاستيكية وغيرها من المواد للنساء والرضع) 7,000 A
      نفقات السفر لفريق الإغاثة (النقل والغذاء وغيرها من الرسوم) 400
      الإجمالي US$7,400

      الإيصال