• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      مساعدة المنظمات غير الحكومية في تقديم المساعدة للاجئين في سلوفينيا وكرواتيا

       

      أعده الفريق الإخباري في جنيف (النص الأصلي باللغة الفرنسية)

      بإتباع تعليمات المعلمة لمساعدة اللاجئين، خلال شهري تشرين الأول والثاني 2015، عمل أعضاء مؤسستنا في جنيف في سويسرا مع المنظمات غير الحكومية (قافلة التضامن في جنيف) وقاموا بتقديم شيء صغير لمساعدة اللاجئين بأي طريقة ممكنة. ومن خلال هاتين المنظمتين، تبرعنا بالملابس الشتوية، وملابس الأطفال، والأحذية والجزمات و ما يقرب من 400 يورو للبطانيات.

      وعندما ذهب متطوعو المنظمات غير الحكومية إلى سلوفينيا وكرواتيا، قاموا بتوزيع مواد الإغاثة التي جمعوها. وبرؤية الوضع اليائس للاجئين هناك، قاموا بأكثر من رحلة واحدة كما واصل أعضاء مؤسستنا بالتبرع والإعلان لمساعدة المجموعات على جمع المزيد من الإمدادات.

      وتوجهت المنظمتان غير الحكوميتين إلى اليونان حيث كان الوضع أكثر أهمية. فقدموا مجموعة من الدمى ليتم توزيعها على الأطفال بعيد الميلاد.

      كما تبرع السويسريون بمبالغ مالية ضخمة لمشروعات إغاثة اللاجئين. مثلا، فقد أعلنت مؤسسة التضامن السويسرية، وهي مؤسسة إنسانية، في تشرين الأول 2016، أنها جمعت حوالي 52 مليون دولار منذ عام 2012، من أجل تقديم الأغذية والإمدادات العاجلة والمعونة الطبية للاجئين في صربيا ومقدونيا واليونان، والعمل مباشرة مع اللاجئين في الأردن ولبنان والعراق وسوريا وتركيا.

      نحن متأثرون جدا بجهود (قافلة التضامن في جنيف) ونعمل على تقديم شيء صغير للتطوع بوقتهم وجهدهم، وكنا سعداء جدا بتعاوننا معهم. كما نعرب عن تقديرنا العميق للشعب السويسري والتضامن السويسري وكل من ساعد اللاجئين على عملهم الكريم والمحب. عسى أن يجد جميع اللاجئين قريبا منازل دائمة وآمنة وسلمية.