• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月3日, 週五

      تقديم المعونة للأسر والأطفال المحرومين في دايجون في كوريا

      أعده فريق الأخبار في دايجون في كوريا (النص الأصلي باللغة الكورية)

      بعد الاقتداء بالمعلمة الرحيمة لجلب الحب والمساعدة إلى المحتاجين قام أعضاء مؤسستنا من كانون الأول 2015 إلى كانون الثاني 2016 بتقديم المساعدة للأفراد المحرومين في دايجون في كوريا.

      فقد قدمنا إلى عائلة تعيش في منزل قديم لم يكن مناسبا لبرودة الشتاء 300 ألف وون كوري (255 دولار أمريكي) و20 كيلوغرام من الأرز و32 حزمة من وجبة رامين وكانت الأسرة ممتنة جدا للمساعدة, وأعطينا 256 حزمة من وجبة (رامين) لامرأة كانت تعتني بالعديد من الأطفال الذين لم يكن أهاليهم قادرين على ذلك, وقالت المرأة بتقدير عميق “أشعر بأننا نرعى الأطفال معا”.

      وأخيرا أعطينا 256 حزمة من وجبة رامين لجيراننا المحتاجين في مدينة دايجون ومقاطعة تشونغتشونغنام و256 حزمة من رامين إلى جمعية الأسر المتعددة الثقافات في تشونغتشونغنام التي تدعم الأسر الدولية التي تعيش في كوريا مع التكيف الاجتماعي من خلال الأنشطة الثقافية وكذلك مع إيجاد فرص العمل.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لمساعدة الأفراد المحرومين في دايجون في كوريا

      المادة التكلفة (وون كوري) الإيصال
      مبلغ نقدي (300 ألف وون كوري) و20 كيلوغرام من الأرز و800 وجبة رامين 1,053,000 A
      الإجمالي KRW 1,053,000
      (US $895)
      الإيصال