• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم المساعدة للعائلات المتضررة من أسوأ حرائق غابات في تاريخ تشيلي

      أعده فريق الإغاثة في التشيلي (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

      خلال شهر كانون الثاني 2017، حاربت تشيلي أسوأ حرائق غابات في تاريخها. وأدى أكثر من 100 حريق إلى إحراق أكثر من 900 ألف فدان من الأراضي في المناطق الوسطى والجنوبية، مما أدى إلى القضاء على الغابات والمزارع والمدن المأهولة. لقي 11 شخصا مصرعهم، بينهم أربعة من رجال الإطفاء واثنان من ضباط الشرطة. دمرت آلاف المنازل. تمكن الكثير من الناس من الفرار والبحث عن ملجأ؛ ومع ذلك، اضطر عدد كبير إلى قضاء ليالٍ في الشوارع.

      أعلنت الرئيسة ميشيل باشيليت حالة الطوارئ. تم تعبئة رجال الإطفاء والمتطوعين التشيليين للسيطرة على الحرائق، وجلبت دول مثل البرازيل وروسيا والولايات المتحدة طائرات تحمل المياه للمساعدة في حين أرسلت دول أخرى مثل فرنسا والبيرو والمكسيك المتخصصين والأموال والموارد للمساعدة في تخفيف الحرائق.

      كما أوعزت المعلمة السامية تشينغ هاي لأعضاء منظمتنا المحليون بالإسراع لتقديم المساعدة للمحتاجين. وباستخدام 5800 دولار أمريكي ساهم بها أعضاء منظمتنا المحليون، مع مقدار من المال قامت المعلمة بتعويضه، اشترينا مواد الإغاثة بما في ذلك المواد الغذائية الأساسية والضروريات اليومية. قمنا بتوزيعها في نهاية شهر كانون الثاني على 200 من أكثر العائلات اليائسة في كونستيتسيون, إحدى أكثر المدن تضررا.

      لمساعدة أولئك الذين فقدوا منازلهم على التعافي، نظم العديد من أصحاب القلوب الطيبة جهودا كبيرة لجمع التبرعات، وتم توزيع جميع البضائع المتبرع بها على المحتاجين على الفور.

      امتناننا العميق للمعلمة على دعمها. ندعو الله أن يتبنى جميع الشعب التشيلي قريبا النظام الغذائي النباتي للمساعدة في الحفاظ على الغابات، وتبريد كوكب الأرض وحماية أنفسهم والآخرين.

       

      جدول بنفقات منظمة المعلمة السامية تشينغ هاي العالمية لأعمال الإغاثة من حرائق الغابات في تشيلي

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      الأرز، الزيت، الفاصوليا، العدس، دقيق الشوفان، المعكرونة، صلصة الطماطم، السكر، الملح، الشاي، البسكويت، ورق التواليت، الحفاضات، مناديل الأطفال، المبيض، الشموع، الكبريت، الشامبو، مستلزمات النظافة النسائية 5,800 A
      الإجمالي US$5,800

      ملاحظة: ساهم أعضاء منظمتنا بحوالي 380 دولارا أمريكيا لتغطية نفقات السفر والطعام والإقامة لفريق الإغاثة.