• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      المساهمة في تقديم الدعم المالي لمساعدة اللاجئين في ألمانيا

       

      أعده الفريق الإخباري في ديسلدورف في ألمانيا (النص الأصلي باللغة الألمانية)

      بسبب تدفق اللاجئين في أوروبا، فقد رحبت ألمانيا بهم بأذرع مفتوحة، والتزمت باستقبال ما يصل إلى (800) ألف لاجئ في عام 2015.

      ولمساعدة ألمانيا في مساعدة هذا العدد الكبير من اللاجئين، فقد قدمت كبيرة المعلمين تشينغ هاي هاي مبلغ (10000) دولار أمريكي في أيلول 2015، وطلبت من أعضاء مؤسستنا المحلية تقديم الإغاثة. وبعد البحث، قمنا في بداية شهر تشرين الأول بتوزيع (2000) يورو على مجلس اللاجئين في كولونيا من خلال دياكوني دوتشلاند (منظمة الرعاية الاجتماعية للكنائس البروتستانتية الألمانية). و(1000) يورو إلى دياكوني دوتشلاند في ريمشايد، و (3200) يورو إلى أكتيون دوتشلاند هيلفت، تحالف الإغاثة الألماني. وبالإضافة إلى ذلك، أنفقنا 140 يورو لشراء الملابس، التي جلبناها إلى نقطة الجمع في كولونيا لتوزيعها على اللاجئين. كما أنفقنا500 يورو على وجبات الطعام النباتي للاجئين في ريمشايد

      امتناننا العميق إلى كبيرة المعلمين تشينغ هاي على محبتها ودعمها السخي للاجئين في ألمانيا وفي جميع أنحاء العالم. كما نحيي الطيبة والرحمة في ألمانيا ونتمنى أن يجد جميع اللاجئون في ألمانيا وطنا سعيدا!!

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي في إغاثة اللاجئين في ألمانيا في شهر تشرين الأول 2015

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      تبرعات نقدية للمنظمات الخيرية )مجلس اللاجئين في كولونيا من خلال دياكوني دوتشلاند، ودياكوني دوتشلاند في ريمشايد و أكتيون دوتشلاند هيلفت) 6,200 A
      مبلغ نقدي لدعم أنشطة الإغاثة الأخرى (وجبات نباتية للاجئين وشراء الملابس) 640 B
      الإجمالي EUR 6,840
      (US$7,672)

      الإيصال