• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      التبرع بإمدادات الإغاثة للاجئين في جزيرة “كايوس”

       

      أعده فريق الأخبار الألماني (النص الأصلي باللغة الألمانية)

      (التحالف الألماني للمساعدة المدنية) وهو منظمة غير ربحية مقرها في ميونيخ يقوم مرة في الشهر بإرسال شاحنة كبيرة محملة بإمدادات الإغاثة للاجئين إلى جزيرة “كايوس” في اليونان, وتشمل المواد الغذائية والملابس والأحذية والبطانيات وألعاب الأطفال. وبإتباع تعليمات المعلمة المحبة لمساعدة اللاجئين، تبرع أعضاء مؤسستنا في ميونخ بألف كيلوغرام من الأرز و500 كيلوغرام من العدس و350 كيلوغرام من الطحينة (للتحالف الألماني) في شباط 2016. ونحن كذلك نخطط للسفر إلى جزيرة “كايوس” لتقديم المساعدة الشخصية للاجئين.

      كما علمنا أنه من أجل وصول اللاجئين في جزيرة “كايوس” إلى ألمانيا، عليهم أن يذهبوا أولا إلى أثينا ثم يسافرون عبر “إيدوميني” في اليونان. ومن ثم يحتاجون إلى الذهاب من خلال مقدونيا وصربيا وكرواتيا وسلوفينيا والنمسا بالحافلة والقطار وحتى سيرا على الأقدام. وتبلغ تكلفة تذاكر الرحلة بأكملها 105 يورو للشخص الواحد. وبالنسبة للاجئين الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السفر إلى أثينا، عليهم الانتظار لبضعة أيام حتى تتمكن المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة أو (التحالف الألماني) من شراء تذاكر لهم. ولذلك، خططنا لشراء تذاكر الحافلات والقطارات للأسر المحتاجة، حتى يتمكنوا من الوصول إلى وجهتهم النهائية سريعا.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين “تشينغ هاي” لمساعدة اللاجئين في جزيرة “كايوس” في اليونان, شباط 2016

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      الطحينة (معجون بذور السمسم) 1,674 A
      عدس 875 B
      أرز 1,300 C
      الإجمالي EUR 3,849*
      (US$4,309)

      *سيتم نشر إيصالات بنفقات أعمال الإغاثة في المستقبل.