• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      توفير لوازم التدفئة للاجئين في “جراند سينث” في شمال فرنسا

       

      أعده فريق الأخبار في فرنسا (النص الأصلي باللغة الفرنسية)

      وإذ يساور كبيرة المعلمين “تشينغ هاي” قلق عميق إزاء اللاجئين، فقد طلبت بكل حب من أعضاء مؤسستنا أن يساعدوا حيثما كان ذلك ممكنا. لذلك، وحالما سمع أعضاء مؤسستنا في باريس بأن العديد من اللاجئين في “غراند سينث” من شمال فرنسا يعانون من الطقس البارد، فقد سارعنا لشراء سخانات ولوازم، وذلك بمبلغ (11782) يورو من أموال الإغاثة التي قدمها أعضاء مؤسستنا من تايوان.

      وفي 24 كانون الثاني 2016، قمنا بتوزيع سخانات تم شراؤها بمبلغ (7731) يورو من صندوق الإغاثة للأسر المحتاجة التي حددها المتطوعون. وكانت كل أسرة مكونة من أربعة إلى سبعة أشخاص والمستفيدون الآخرين سعداء جدا لتلقي المساعدة. ولقد شعر زوجان شابان بسعادة غامرة وأظهروا لنا بفخر طفلهم البالغ من العمر بضعة أشهر. كما تشاركنا منشورات “كن نباتيا، واصنع السلام” مع اللاجئين، ونقلنا اهتمام المعلمة ومحبتها لهم. وقمنا بإهداء نسختين باللغة الفرنسية من كتاب المعلمة “من الأزمة إلى السلام – الحل بإتباع الأسلوب النباتي” لاثنين من المتطوعين الذين ساعدانا وكانوا ممتنين.

      استمرار جهود الإغاثة في مخيم اللاجئين “جراند سينث” في “دونكيرك” بشمال فرنسا في 21 شباط 2016

      في 21 شباط، أعاد أعضاء مؤسستنا في باريس النظر في مخيم “غراند سينث” للاجئين في “دونكيرك” بشمال فرنسا. وقد تم تمويل أنشطة الإغاثة بمبلغ (4051) يورو تبرع بها أعضاء موسستنا من تايوان.

      وقد اشترينا الملابس الدافئة للأطفال الرضع والجوارب وسخانات بترولية وأعددنا العديد من الكعك النباتي المحلي الصنع, وكانت أسر المخيم سعيدة جدا بتلقي هذه الإمدادات وخاصة أمهات الأطفال, حيث رأينا السعادة الحقيقية على وجوههم عندما رأين الهدايا الجميلة المقدمة لملائكتهن الصغار. كما تشاركنا أيضا نشرات ”كن نباتيا، واصنع السلام” مع الجميع. وأعرب الجميع عن امتنانهم وشكروا المعلمة بكل احترام على الرسالة والحب.

      ونحن نعرب عن امتناننا العميق للمعلمة على حبها اللانهائي لجميع الكائنات ولمنحنا الفرصة لخدمة اللاجئين الطيبين.

       

      قائمة بنفقات المؤسسة الدولية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال إغاثة اللاجئين في فرنسا من 24 كانون الثاني إلى 21 شباط 2016

      المادة المبلغ (يورو) الإيصال
      لوازم التدفئة (28 سخان بترولي وملحقاتها و14 سخان يعمل على البروبان وإكسسوارات و14 اسطوانة بروبان و28 خزان بترول و17 شادر مضاد للماء) 7,248.26 A
      النقل (شاحنات مستأجرة ووقود ورسوم) 482.74 B
      مستلزمات (ملابس أطفال و21 سخان بترولي وملحقاتهم و21 خزان بترول) والنقل (شاحنات مستأجرة ووقود ورسوم) 4,051.16 C
      الإجمالي EUR 11,782.16
      (US$12,854.54)

      الإيصال

       

      21 شباط 2016