• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      مساعدة الرهبان والراهبات المتجولين خلال فصل الشتاء في الهند

      أعده فريق الإغاثة في الهند (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      تقدر المعلمة السامية تشينغ هاي تقديرا كبير الرهبان والراهبات المتجولين في الهند الذين تخلوا عن كل شيء في العالم لممارسة الزهد في الجبال. لسنوات عديدة، قدمت المعلمة مساعدات مالية وأوعزت لأعضاء منظمتنا بتوزيع الإمدادات الدافئة في فصل الشتاء على هؤلاء الناس المقدسين. في كانون الثاني 2017، وبتمويل من المعلمة قدره 14000 دولار أمريكي، سافر أعضاء منظمتنا في دلهي إلى مناطق مختلفة في الهند لنقل محبة المعلمة وتقديم المساعدة المادية.

      ذهب فريقنا أولاً إلى فريندافان في أوتار براديش حيث كان يقيم العديد من الرهبان في خيام صغيرة أو معابد صغيرة. في بالاجي أشرام، وقمنا بتوزيع 170 مجموعة من لوازم الملابس، بما في ذلك الشالات والجوارب والقبعات للرهبان الذين توقفوا لتناول الشاي والطعام وهم في طريقهم إلى طقوسهم الصباحية. تم توزيع المجموعات الثمانين المتبقية من الإمدادات في سانت كوتير، حيث شارك الكثيرون في التأمل العميق. في البداية، كان العديد من القديسين مترددين في قبول ما نقدمه، ولكن بعد رؤية صور المعلمة التي عرضناها عليهم، قبلوا بسعادة.

      عندما علمنا أن العديد من الرهبان والراهبات كانوا يتجهون شرقا عبر ثال في منطقة بيثوراجار في ولاية أوتارانتشال إلى جبل كايلاش وبحيرة مانساروفار في منطقة الهيمالايا، أحضرنا لكل مجموعة من الرهبان والراهبات 50 مجموعة من إمدادات الملابس السميكة والدافئة بما في ذلك الشالات والقبعات والقفازات والجوارب والسترات الصوفية.

      في يوم 14 كانون الثاني الميمون، بدأت الطقوس الهندوسية الهامة ماغ ميلا في الله أباد في ولاية أوتار براديش، في تريفيني سانجام (التقاء ثلاثة أنهار مقدسة: جانجا ويامونا وساراسواتي الأسطورية). يجمع هذا المعرض القديم آلاف الحجاج الذين يأتون للاستحمام في الموقع المقدس. بالنسبة للرهبان والراهبات في ماج ميلا، اشترينا 4500 شال من الشركات المصنعة في لوديانا في ولاية البنجاب وجلبنا المواد جنوبا إلى الله أباد. سمح لنا رئيس مركز الشرطة المحلي السيد بريجيش ياداف بتخزين الشالات في المركز واستخدام شاحنة الشرطة لنقلها.

      من الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من المساء، رافقنا السيد ياداف لتوزيع الشالات على الرهبان والراهبات عند المدخل الرئيسي للحمام المقدس. كما التقينا بالعديد من رهبان المدارس الدينية، وتحدثنا معهم عن معلمتنا وأعطيناهم شالات لطلابهم الرهبان الذين كانوا يتعلمون الرهبنة والكتب المقدسة.

      انتهينا من توزيع بقية الشالات في اليوم التالي قبل العودة إلى المنزل، وشعرنا بالرضا في نقل اهتمام المعلمة المحبة بالممارسين الروحيين المقدسين وإبقائهم دافئين في الشتاء.

       

      جدول بنفقات المعلمة السامية تشينغ هاي لأعمال الإغاثة الشتوية في الهند

      المادة المبلغ (روبية هندية) الإيصال
      مستلزمات الشتاء للرهبان والراهبات (الشالات والجوارب والقبعات والقفازات والسترات الصوفية) ونفقات أخرى (النقل والتعبئة ونفقات سفر فريق الإغاثة) 941,393 A
      الإجمالي INR 941,393
      (US$13,959)

      الإيصالات

       

      فريندافان في أوتار براديش – كانون الثاني 2017

       

      ثال في منطقة بيثوراجار في أوتارانتشال – كانون الثاني 2017

       

      على ضفة نهر الجانج – الله أباد في أوتار براديش – كانون الثاني 2017