• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月1日, 週三

      تقديم الإغاثة بعد إعصار إيرما في فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية

      أعده فريق الإغاثة في الولايات المتحدة الأمريكية (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      في عام 2017 حل إعصار إيرما على فلوريدا كيز كعاصفة من الدرجة الرابعة في 10 أيلول ثم بلغ اليابسة الثانية في جزيرة ماركو قبالة جنوب غرب فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية كعاصفة من الدرجة 3, وبعد وصول تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لتقديم المساعدة بدأ أعضاء مؤسستنا في فلوريدا على الفور التخطيط لتقديم المساعدة, واستجاب العديد من مراكزنا على الفور من خلال تقديم المساعدة والتبرعات المالية التي بلغ مجموعها (11279) دولار أمريكي مع المتوفر من صندوق المعلمة.

      وجنبا إلى جنب مع أعضاء مؤسستنا المحليين تم تشكيل فريق الإغاثة, حتى أن بعض الأعضاء انضموا إلى الفريق مباشرة بعد أن أنهوا أعمال الإغاثة السابقة في هيوستن من إعصار هارفي, (للحصول على تقرير مفصل يرجى زيارة
      https://news.godsdirectcontact.net/lia-reports/helping-rescues-providing-vegan-meals-following-aftermath-hurricane-harvey-texas-170663-ar/)

      وفي 15 أيلول توجه فريقان صغيران بشكل منفصل إلى (فلوريدا كيز) وجنوب غرب فلوريدا لتقييم الاحتياجات, وأخبرتنا الجمعية الإنسانية الأعلى في (كيز) أنها بحاجة إلى الكثير من الإمدادات بعد العاصفة بما في ذلك أطواق الكلاب ومقاود الكلاب وأطباق الطعام والمناشف ولبادات الجلوس للكلاب حيث قدم الفريق في (فلوريدا كيز) هذه الإمدادات إليهم, وتحدثنا مع الملاجئ المحلية التي كان يديرها الصليب الأحمر وكان لديهم الكثير من الطعام والماء والإمدادات ولذلك أعطيناهم معلومات الاتصال الخاصة بنا في حال توسعت احتياجاتهم في المستقبل.

      واتصل فريقنا الذي توجه إلى جنوب غرب فلوريدا بموظفي أحد بنوك الطعام المحلية الذين قدموا معلومات حول المناطق الأكثر احتياجا, وبناء على اقتراحاتهم قضى فريقنا الإغاثي الأيام الست التالية من 16 إلى 21 أيلول في تقديم وجبات نباتية مجانية ساخنة للمتأثرين بالأعاصير في بونيتا سبرنجز وإيموكالي وأركاديا وسيبرنغ وبحيرة بلاسيد وقمنا في نفس الوقت أيضا بتوزيع النشرات النباتية.

      وبالنسبة للأشخاص في المنطقة المغمورة بالفيضانات في بونيتا سبرنجز قدمنا بضع مئات من الوجبات النباتية الساخنة والمياه إلى منظمة تملك قاربا لإيصال الطعام والماء إلى المحتاجين, وكان الناس في أركاديا يثمنون دعمنا للغاية لأنهم لم يستطيعوا الطهو بسبب انقطاع التيار الكهربائي, كما ذهبنا أيضا إلى الغابة لزيارة مجموعة من الأشخاص الذين لم يكن لهم مأوى مع أصدقائهم القطط المتبقين في أركاديا الذين غادروها من دون شيء سوى خيام ممزقة, وأحضرنا لهم الخيام الجديدة وأكياس النوم والفرشات والأغذية النباتية المعلبة والأطعمة النباتية الساخنة والخبز والماء.

      وفي أقل من أسبوع واحد قدمنا (12400) وجبة نباتية ساخنة و192 حقيبة إغاثة (وما مجمله 4608 زجاجات) من الماء إلى المحتاجين في فلوريدا, وعلى الرغم من فقدان الطاقة أيضا فقد تمكن أعضاؤنا من استخدام مولد للكهرباء يعمل على البنزين كما استخدموا غاز البروبان لطهي الطعام النباتي, ومع ثمانية من مواقد الأرز التي تعمل على غاز البروبان تمكنا من طهي 3200 وجبة في غضون ثماني ساعات في المتوسط. ونحن نقدر عميقا النعمة الإلهية التي قادتنا إلى المحتاجين, كما نشكر الكنائس والمحطات الإخبارية المحلية والمنظمات التي تعاونت معنا لتوفير الراحة للمحتاجين في ولاية فلوريدا.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من إعصار إيرما في فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية

      المادة المبلغ (دولار أمريكي) الإيصال
      المكونات الغذائية لإعداد وجبات نباتية 6,550.45 A
      لوازم المطبخ والأواني وغاز الطهي والبروبان واللوازم للمشردين ولوازم الأصدقاء الحيوانات ومعدات لإقامة الموقع 4,728.92
      الإجمالي US$11,279.37
      الإيصال