• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      مساعدة الأخوة والأخوات المحتاجين بعد فيضان كوستاريكا

      أعده فريق الإغاثة في كوستاريكا (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

      أدى هطول الأمطار الغزيرة والمستمرة من حزيران إلى تموز 2015 إلى حدوث انتشار واسع النطاق للفيضانات في كوستاريكا, وفي 21 حزيران عزلت الفيضانات 25 مجموعة في الأقاليم الشمالية والكاريبية, وتشرد المئات، وبعد ستة أيام عزلت الفيضانات والتي طالت مناطق أخرى من شمال وشرق كوستاريكا 200 مجموعة أخرى, وكان الناس في سارابيكي من بين الأشخاص الأكثر تضررا من الفيضانات التي وقعت في أوائل تموز, واضطر اثنان من الملاجئ إلى إعادة فتح أبوابهما ليأوي كل واحد منهما 466 شخصا.

      وبعد اتباع تعليمات المعلمة المحبة لمساعدة المحتاجين، أعد أعضاء مؤسستنا في كوستاريكا 152 حزمة إغاثية والتي تحتوي على مواد النظافة الأساسية ومستلزمات المطبخ، فضلا عن حزم إضافية تحتوي على الملابس والأواني, وتبرع أعضاء مؤسستنا المحليون بمبلغ (1265665 كولون كوستاريكي) (2345 دولار أمريكي) لأعمال الإغاثة, وفي 30 تموز قاد فريقنا الإغاثي شاحنة محملة إلى بويرتو فيجو في سارابيكي, وبعد الوصول إلى المكتب المحلي لمعهد التنمية الريفية، ساعدنا موظفو المعهد الوطني للإحصاء والتنمية واللجنة الوطنية للطوارئ على فرز الطرود وتحميلها على أربع شاحنات.

      وفي اليوم التالي قمنا بزيارة المناطق الأكثر يأسا لتوزيع الحزم لمجتمعات تامبور وكوبالشي وبربودوس, وذهبنا أيضا إلى مجتمعات أخرى بما في ذلك ريمولينيتو وماسايا ولاديليا وكانيو سان خوسيه لإعطاء الحزم المتبقية, وبالإضافة إلى الإمدادات قمنا بتوزيع كتاب المعلمة الكلاب في حياتي على السكان المحليين بما في ذلك مدرستين, وأعرب المتلقون عن تقديرهم العميق، وحتى أن امرأة أعطتنا كيسا من الفاكهة في المقابل, ونقدم شكرنا الخاص للسائقين لدعمهم اللطيف.

      وعلى الرغم من أننا كنا متعبين في نهاية اليوم إلا أننا شعرنا بالسعادة لإحداث فرق في حياة الناس, ونحن نصلي كي تتوقف مثل تلك الأحداث المناخية القاسية وأن يتحول المزيد من الناس نحو العيش الرحيم من خلال اتباع نظام غذائي نباتي.

      جدول بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة من الفيضانات في كوستاريكا

      المادة التكلفة (كولون كوستاريكي) الإيصال
      مواد النظافة ولوازم المطبخ والأواني والملابس 1,265,665 A
      الإجمالي CRC 1,265,665
      (US$2,345)
      150357-costa-rica-flood-relief-web
      الإيصال