• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      المساعدات الإنسانية للاجئين من مجموعة بالونغ العرقية في ميانمار (بورما)

      أعده فريق الإغاثة في يونان في الصين (النص الأصلي باللغة الصينية)

      خلال السنوات الثلاث الماضية عانت مجموعة بالونغ العرقية التي تعيش على حدود ميانمار (بورما) ومدينة رويلي بإقليم يونان في الصين من صدمة كبيرة بسبب الاضطرابات الأهلية المستمرة, وغالبا ما يتخفى لاجئو بالونج على الحدود الصينية في الغابات أو حقول الذرة للهروب من الصراع, وهم في حاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية حيث لا تتوفر لهم الكهرباء ويفتقرون إلى الضروريات اليومية والأدوية.

      ولذلك واستجابة لتعليمات المعلمة المحبة لمساعدة من هم في أوقات حاجتهم، شكل أعضاء مؤسستنا في يونان فريقا إغاثيا وتبرع بما مجموعه 28285 يوان صيني لشراء المساعدات للاجئي ميانمار (بورما).

      وفي 23 حزيران 2015 قمنا بتحميل سيارتنا مع 42 نوعا مختلفا من الأدوية كنا قد اشتريناها بسعر الجملة وتوجهنا إلى مدينة رويلي الحدودية مع حب الله, وفي صباح اليوم التالي جلبنا التبرعات إلى مكتب ممثل بالونغ ميماو, وعلى الرغم من أن الموظفين هناك لا يتكلمون الصينية إلا أننا يمكننا القول أنهم قد تأثروا بعمق, وأعربوا عن امتنانهم للأدوية التي تمس الحاجة إليها، وأعربوا عن أملهم في أن نتمكن من تحقيق المزيد في المستقبل, وطلبوا منا أيضا أن نتبرع بالملابس والضروريات اليومية إن أمكن.

      ولتلبية طلب الموظفين جمعنا الملابس للاجئين, كما تبرع بعض أعضاء مؤسستنا من الأقاليم الأخرى بالملابس والمال, وفي أوائل تموز عاد فريقنا الإغاثي إلى رويلي للتبرع بـ 61 كيسا من الملابس مع ما مجموعه 580 مادة إلى لاجئي ميانمار (بورما) بما في ذلك حقيبتين من القمصان الجديدة والملابس والسراويل النسائية الصيفية, وبالإضافة إلى ذلك تبرع أعضاء مؤسستنا بـ 37 كيسا من الملابس للاجئين في منطقة نانسان جنوب شرق رويلي.

      وفي وقت لاحق دعونا حوالي 50 إلى 60 شخصا طيبي القلب لتناول طعام الغداء النباتي لنشكرهم على السماح لنا بتحزيم مواد الإغاثة في أماكنهم, وأراد العديد منهم تعلم كيفية طهي الطعام النباتي وأن يصبحوا نباتيين, وشعر الجميع بطاقة البركة والمحبة, ونحن ممتنون بصدق لبركة المعلمة التي ساعدتنا على استكمال العمل الإغاثي بسلاسة, وصلواتنا القلبية أن يعم السلام قريبا في ميانمار (بورما) وأن يتمكن جميع اللاجئين من العودة إلى منازلهم وأن ينعموا بالراحة.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لجهود الإغاثة للاجئين في إقليم يونان في الصين

      المادة التكلفة (يوان صيني) الإيصال
      أدوية للاجئين في رويلي 30,939 A
      الملابس للاجئين في رويلي ونانسان 6,600 B
      أكياس وخيوط بلاستيكية للتغليف 331 C
      أجور النقل (بما في ذلك تكلفة الإقامة للسائق) 5,415 D
      الإجمالي CNY 43,285
      (US$7,069)

      دفع فريق الإغاثة ما يقرب من 1300 يوان صيني أجور نقل وأماكن إقامتهم.

      الإيصال