• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月27日, 週六

      مساعدة أصدقائنا المشردين خلال فصل الشتاء في المملكة المتحدة

      أعدته مجموعة الأخبار في المملكة المتحدة (النص الأصلي باللغة الإنجليزية)

      بعد اتباع تعليمات كبيرة المعلمين تشينغ هاي المحبة لمساعدة أولئك الذين يعانون من الحرمان وخاصة خلال الأشهر الباردة وفي كانون الثاني من عام 2016 سافر أعضاء مؤسستنا في المملكة المتحدة إلى ليسيستر ولندن لمساعدة المحتاجين, كما ذهب اثنان من أعضاء مؤسستنا إلى لندن في 17 آذار 2016 لتوفير الإمدادات للأفراد المشردين.

      ليسيستر في 16 كانون الثاني 2016

      بعد أن علمنا من الأخبار أن زوجين اضطرا لقضاء عيد الميلاد في حاويات القمامة لأنهما فقدا وظيفتهما ومنزلهما، زارهما أعضاء مؤسستنا في ليسيستر في 16 كانون الثاني حيث قدما لهما مبلغ 200 جنيه إسترليني جنبا إلى جنب مع بعض الأطعمة النباتية اللذيذة بما في ذلك الجبن النباتي ولحم الخنزير النباتي والمقرمشات والشوكولاته والفواكه العضوية, وبالإضافة إلى ذلك قدمنا أيضا كتب المعلمة مفتاح التنوير الفوري ومن الأزمة إلى السلام – الحل باتباع الأسلوب النباتي العضوي, وقال الزوجان أنهما محظوظان جدا لتلقي هذه الهدايا المُحبة, ونحن ممتنون لمساعدة الأفراد الآخرين اللذين يقيمون حاليا ومؤقتا في الفندق في انتظار ترتيب السكن لهم من قبل مجلس مدينة ليسيستر.

      لندن في 20 و27 كانون الثاني 2016

      في 20 كانون الثاني ذهبت إحدى عضوات مؤسستنا من مركز ساوري إلى لندن لتوزيع الضروريات اليومية لمن هم أقل حظا, وفي شارع أوكسفورد قدمت ثلاثة أزواج من الجوارب الشتوية وكيس نوم يصلح للفصول الأربعة والماء لشابة بقيت بلا مأوى منذ تموز من العام الماضي, وكرمز لمحبة المعلمة قدمت 60 جنيه إسترليني ونسخة من نشرة العيش البديل ونسخة من كتيب المعلمة مفتاح التنوير الفوري, وإذ شعرت بالقلق من أن المرأة قد تكون جائعة سرعان ما ذهبت إلى متجر قريب واشترت لها البيتزا النباتية والشاي الساخن, وشكرتها السيدة بسعادة.

      وفي ساحة ليسيستر التقت عضوتنا بنيكولا وهي امرأة شابة من اسكتلندا كانت في الشارع لعدة أسابيع وأعطتها بعض الجوارب الشتوية ومجموعة من المناديل المضادة للبكتيريا والمياه المعبأة في زجاجات والموز ووجبة نباتية ساخنة و20 جنيه إسترليني والتي قبلتهم بامتنان, وقالت نيكولا أنها تبحث بنشاط عن وظيفة وتبقى إيجابية على الرغم مما تضطره خلال هذا الوضع الصعب.

      وفي مساء يوم 27 كانون الثاني اجتمع ثلاثة من أعضاء مؤسستنا في ساوري في لندن وحملوا إمدادات مختلفة جاهزة للتوزيع على الأشخاص المشردين, ومشينا في جميع أنحاء المدينة والتقينا العديد من الناس الذين يعيشون في الشوارع لأسباب مختلفة, ولقد تشرفنا بسماع قصصهم.

      وكان هناك “دونا” البالغة من العمر 21 عاما والتي لم تتمكن من تحمل نفقات شقة لتسجيل عنوانها في طلب التقدم لوظيفة, وكان هناك “بول” الذي لم يكن لديه مكان للذهاب إليه بعد المزرعة التي كان يعمل فيها والتي أغلقت, و”أيون” من مولدافيا والذي لديه درجات في القانون واللغات الأجنبية ويريد أن يعمل لإعالة أسرته في الوطن, وغادر شاب آخر عائلته والذي كان متورطا في تجارة المخدرات ولم يكن لديه أي دعم من أحد, وقمنا بشراء بعض الطعام النباتي الساخن والمشروبات لكل منهم وسرعان ما تقاسموا طعامهم مع أصدقائهم, ويخطط فريقنا للاجتماع مرة أخرى والاستمرار في مساعدة المحتاجين.

      لندن في 17 آذار 2016

      وفي مساء 17 آذار ذهب اثنان من أعضاء مؤسستنا في المملكة المتحدة إلى وسط لندن لإعطاء الإمدادات اللازمة لأولئك الذين كانوا بلا مأوى, وفي منطقة حيث تم جمع ما يقرب من 100 شخص قمنا بتوزيع جميع الإمدادات المعدة بما في ذلك الملابس الدافئة والجوارب والملابس الداخلية فضلا عن الضروريات اليومية مثل مطهر اليدين ومناديل الوجه وكريمات اليدين الخ, كما أعطينا أربعة أكياس للنوم للجهات المتلقية, وكانت امرأتان ممتنتان كثيرا عندما حصلتا على معاطف شتوية دافئة ومنتجات النظافة النسائية.

      وعندما أصبح واضحا أن اللوازم التي كنا نعدها لم تكن كافية للجميع ذهبنا لشراء المزيد, وقمنا أيضا بشراء شوكولاته الصويا الساخنة وحلوى موشاس للتوزيع.

      ومررنا برجل روماني يدعى فرانسيسكو والذي بدا أنه خجول جدا ومتواضع ودعوناه لتناول العشاء, ومن خلال حديثنا معه وجدنا أنه كان شخصا ذكيا للغاية ومتعمق في الروحانية والذي سقط للأسف في وضع غير آمن بسبب الأوقات الصعبة التي مر بها في حياته, وأعطيناه نسخة من كتيب مفتاح التنوير الفوري، وكما كان مهتما بتعاليم المعلمة وأراد أن يأتي إلى مركز لندن للتأمل ومعرفة المزيد, وقررنا البقاء على اتصال معه ومساعدته في الحصول على وظيفة, وكان يقدر جدا الهدايا وتلك الفرصة للتحدث معنا حول المسائل الروحية.

      وفي اليوم التالي للقائنا بفرانسيسكو وجد وظيفة توزيع الصحف والتي من شأنها أن تسمح له بفتح حساب مصرفي، وهذا ما سيساعده في العثور على وظيفة أكثر أمنا والتي عرضنا لمساعدته في العثور عليها.

      امتناننا العميق للمعلمة لإعطائنا تلك الفرصة لخدمة الآخرين ومشاركة حبها, ونأمل أن يتمكن جميع أصدقائنا المشردين من العثور على مأوى دائم مليء بالدفء والسعادة قريبا.

       

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في المملكة المتحدة

      المادة التكلفة (جنيه إسترليني) الإيصال
      التبرعات النقدية 280.00 A
      لوازم (أكياس النوم والمناديل والجوارب) والمواد الغذائية (الموز والماء والبيتزا النباتية والخبز والشاي الساخن وخبز بيتا مع فلافل نباتية) 69.39 B
      الملابس (الملابس الحرارية والجوارب والملابس الداخلية والمعاطف الشتوية) واللوازم الأخرى (المطهر اليدوي, مناديل الوجه، كريم اليد، الضروريات النسائية, أكياس النوم) والمشروبات (الصويا والشوكولاتة الساخنة موشا) 221.06 C
      الإجمالي GBP 570.45
      (US$809.90)
      الإيصال