• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年05月4日, 週六

      تقديم الرعاية لأصدقائنا المشردين وأصدقائنا الحيوانات في هنغاريا

      أعده فريق الإغاثة في هنغاريا (النص الأصلي باللغة الهنغارية)

      قام أعضاء مؤسستنا في بودابست في هنغاريا وبعد الاستعانة بتعليمات الرعاية لكبيرة المعلمين تشينغ هاي لمساعدة المحتاجين خلال الطقس البارد بتوزيع الملابس الدافئة والبطانيات والخيام والمواد الغذائية النباتية لأصدقائنا المشردين الذين يعيشون في الشوارع وتحت الجسور وفي محطات السكك الحديدية تحت الأرض, ومن كانون الثاني إلى أيار 2016 استخدمنا (3581) يورو من صندوق الإغاثة التابع للمعلمة و359 يورو من أعضاء مؤسستنا المحليين لهذا العمل الإنساني.

      وفي 17 كانون الثاني قمنا بطهي 200 حصة من طبق العدس وفطائر الصويا وتشاركنا وجبة نباتية مع أولئك الذين يعيشون في مأوى للمشردين, ونحن نخطط لتقديم الطعام النباتي هناك بانتظام في المستقبل.

      وفي 24 كانون الثاني قمنا بتوزيع 200 حصة أخرى من الغولاش النباتي مع بروتين الصويا والشاي الساخن والكعك النباتي للأشخاص المشردين في أربعة ملاجئ مختلفة ولأولئك الموجودين في الشوارع, وقمنا أيضا بتوزيع بطانيات في الملاجئ, وكان الضيوف هناك يقدرون جدا تلك العناية الخاصة حيث كان لديهم وسائد للنوم فقط.

      ومن 28 كانون الثاني إلى 29 شباط ومع درجات الحرارة المنخفضة السائدة حينها أدركنا احتياجات الناس المحرومين في الشوارع وأولئك المشردين الذين في الملاجئ، وقمنا بتقديم الأغذية النباتية محلية الصنع واللوازم الأساسية جنبا إلى جنب مع كتاب المعلمة لقد جئت لآخذك للوطن, وبالإضافة إلى ذلك قمنا بشراء كمية كبيرة من مادة الصوف ووضعناها في بطانيات دافئة, ومن صندوق المعلمة اشترينا أيضا الجوارب واللوازم الداخلية والقفازات والأحذية الدافئة.

      وفي 28 كانون الثاني ذهبنا إلى مأوى للمشردين ووزعنا كعكة الإسفنج النباتي والحلوى وعدد قليل من البطانيات والمعاطف والقبعات إلى حوالي 80 امرأة مقيمة هناك, وبعد أسبوع قمنا بزيارة ثلاثة ملاجئ في سالغوتارجان على بعد 110 كيلومتر من بودابست وقدمنا المزيد من البطانيات والأحذية الدافئة والملابس وغيرها من المواد, وكان المتلقون شاكرين مخلصين على كل شيء, وكانت مديرة أحد الملاجئ سعيدة جدا لتلقي كتاب المعلمة لقد جئت لآخذك إلى للوطن معلقة أنه سيكون جيدا جدا لروحها وأنها ستشاركه مع الآخرين.

      وفي 7 شباط قمنا بطهي حوالي 200 حصة من طبق العدس النباتي وصنعنا كعكة هنغارية تقليدية مالحة مع البطاطا تسمى “بوغاشا”, وتم تقديم وجبات العدس للشعب في الشوارع في مناطق مختلفة من بودابست, وقدمنا البوغاشا إلى دار الأم والطفل في ميسكولك.

      وفي 14 شباط قمنا بزيارة قرية ألسوسنتمارتون بالقرب من الحدود الهنغارية-الكرواتية، حيث أن جميع السكان هناك من الرومان ويواجهون تحديات اقتصادية, كما جلبنا 300 كيلوغرام من المواد الغذائية النباتية إلى المدرسة الثانوية في القرية التي تديرها كنيسة بوابة دارما البوذية, وفي وقت لاحق ذهبنا إلى المدينة القريبة واشترينا 400 كيلو غرام من الأغذية النباتية الإضافية بما في ذلك البطاطا والبصل والدقيق والزيت, وتمكن كل طالب من الـ 76 طالبا من 55 عائلة من الحصول على كيس كبير من الطعام, وقدمنا أيضا لمكتبة المدرسة نسخات من كتاب المعلمة لقد جئت لآخذك للوطن باللغة الهنغارية وكتاب الدكتور ويل توتيل النظام الغذائي العالمي السليم, ولقد كانت تجربة حميمة بالنسبة لنا لتلبية مثل أولئك الناس المحبوبين.

      وبعد تلقي قائمة لـ 95 أسرة محتاجة جدا في جميع أنحاء البلاد، قررنا أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم على مدى الأشهر القليلة المقبلة, وفي 20 شباط قدنا السيارة لـ 25 كم لبلوغ أسرة في كيستاركسا لجلب بعض الأغذية النباتية لأم وأطفالها الخمسة, وأخبرتنا الأم أن الله يساعدهم دائما في الوقت المناسب.

      وخلال الأسبوع التالي وزعنا المواد الغذائية النباتية على أسرة تضم ستة أطفال في أوربوتيان و15 أسرة في أباليجيت الواقعتين في جنوب هنغاريا, وسمح لنا عمدة أباليجيت باستخدام سيارة فان تابعة لقاعة المدينة في التسوق, وقمنا بإعداد الحزم في مبنى إدارة مجلس المدينة, وكل حزمة تحتوي على مختلف الأطعمة النباتية ونشرة المعلمة “السير على طريق الحب” باللغة الهنغارية, وكان العمدة والموظفون ممتنين جدا للهدايا وكنا سعداء جدا بتلك المساهمة.

      وفي نيسان وفضلا عن تقديم إمدادات غذائية نباتية لثلاث عائلات في كابوسفار بمساعدة امرأة محلية لطيفة، زرنا زوجين في مأوى للمشردين المعمدانيين في بودابست, حيث كانت المرأة تستخدم كرسي متحرك وكان شريكها مصابا بسرطان الرئة، وكانوا يطلبون المساعدة على موقع للتواصل الاجتماعي, وتلقى الزوجان بسعادة الطعام النباتي ومنتجات التنظيف والفيتامينات والملابس والأحذية.

      وكما علم فريقنا بمركز الحيوان في ساروسباتاك الذي أسسه السيد توروغابورال النباتي وكان معلم في السابق, والمركز هو موطن لحوالي 400 كلب, وفي 28 أيار وعندما كان المركز مفتوحا للمتطوعين قمنا بتسليم أغذية الكلاب النباتية وكذلك نسخات باللغة الهنغارية من الكلاب في حياتي وكتاب الدكتور ويل توتيل النظام الغذائي العالمي السليم, كما وزعنا منشورات المعلمة والدكتور توتل وأغذية الكلاب النباتية مع امرأة محبة تبقي الحيوانات التي تم إنقاذها في فناءها الخاص في قرية أخرى وقالت إنها كانت ممتنة جدا.

      إن أعضاء مؤسستنا في بودابست ممتنون بعمق لله ولإتاحة جميع تلك الفرص لمساعدة المحتاجين وللنمو الروحي من خلال مشاركتنا في هذه المهمة الرعائية, ونحن نصلي لكل أولئك المشردين سواء البشر منهم أم الحيوانات على حد سواء لكي يجدوا قريبا أماكن دائمة ودافئة ومحبة للعيش.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية ومساعدة الناس والحيوانات المحتاجين في هنغارية

      المادة التكلفة (يورو) الإيصال
      لوازم (الملابس والقفازات والبطانيات) والمواد الغذائية (الخضراوات والخبز والتوابل وبروتين الصويا) وأدوات المائدة 359.38 A
      لوازم (الملابس والأحذية والقفازات والجوارب والأحذية وأواني المطبخ ومنتجات التنظيف والسكاكين) ومواد غذائية (الفاكهة والخبز والمعكرونة وبروتين الصويا) 3,581.82 B
      الإجمالي EUR 3,941.20
      (US$4,395.34)
      الإيصال

       

      أعمال الإغاثة الشتوية في 17 كانون الثاني 2016

      أعمال الإغاثة الشتوية في 24 كانون الثاني 2016

       

      أعمال الإغاثة الشتوية في سالغوتارجان

       

      أعمال الإغاثة الشتوية في بودابست

       

      أعمال الإغاثة الشتوية في ميسكولك

       

      أعمال الإغاثة الشتوية في قرية ألسوزينتمارتون

       

      تقديم المساعدة للأسر المحتاجة

       

      مركز الحيوان في ساروسباتاك