• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم المساعدة للمواطنين المهجرين في أسونسيون في الباراغواي بعد الفيضانات في كانون الأول

      أعده فريق الإغاثة في الباراغواي (النص الأصلي باللغة الإسبانية)

      بحلول نهاية كانون الأول 2015 كانت الفيضانات في الباراغواي تعتبر أسوأ فيضانات منذ 50 عاما وشردت 130 ألف شخص, ووصلت مستويات المياه الى 7,2 متر في العاصمة الوطنية أسونسيون حيث قام حوالي 90 ألف شخص بإجلاء منازلهم, وأعلنت الحكومة حالة الطوارئ, وكان العديد من المواطنين يقيمون في ملاجئ مؤقتة أقيمت على أراض حكومية وفي الساحات العامة والشوارع وفي جميع أنحاء المدينة في انتظار تراجع المياه حتى يتمكنوا من العودة إلى ديارهم.

      ومن أجل تقديم المساعدة في الوقت المناسب إلى المحتاجين، أرسلت كبيرة المعلمين تشينغ هاي 17 ألف دولار أمريكي إلى مركزنا في الباراغواي وأوعزت لأعضاء مؤسستنا المحليين لتنظيم جهود الإغاثة, وتبرع أعضاء مؤسستنا أيضا بمبلغ إضافي قدره 372 دولارا أمريكيا للصندوق خلال شراء إمدادات الإغاثة.

      وفي 7 كانون الثاني 2016 سافر فريق الإغاثة الذي شكله أعضاء مؤسستنا في الباراغواي إلى أسونسيون والتقى بوزير أمانة الطوارئ الوطنية في الباراغواي حيث عرفنا نوعية الإمدادات اللازمة للأشخاص المتضررين, وقد قمنا على الفور بإعداد وتوزيع 700 كيس من الأغذية النباتية شملت الزيت والأرز والمعكرونة والدقيق والفاصوليا والسكر والملح، كما قدمنا للأطفال الحلوى والكعك, وأما بالنسبة للمسنين أو المرضى فقد قدمنا المساعدة المالية, وبالإضافة إلى ذلك أعطينا 200 زوج من الأحذية المطاطية لأولئك الذين يعملون في الحفاظ على السد في مدينة ألبيردي جنوب غرب أسونسيون, وكان المتلقون ممتنين جدا لمحبة واهتمام المعلمة ودعاها البعض منهم لزيارة الباراغواي.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي ومؤسستها الدولية للعمل الإغاثي من الفيضانات في الباراغواي

      المادة التكلفة (غواراني باراغوياني) الإيصال
      النفط والأرز والدقيق والسكر والمعكرونة والملح والفول 69,195,000 A
      أحذية مطاطية 28,500,000 B
      حلوى وبسكويت 592,105 C
      نقل إمدادات الإغاثة 1,100,000 D
      مساعدة مالية للضحايا 1,162,895 E
      الإجمالي PYG 100,550,000
      (US$17,372)