• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月28日, 週日

      تقديم هدايا الشتاء لأصدقائنا المشردين في اليابان

      أعده مركز غونما في اليابان (النص الأصلي باللغة اليابانية)

      في 17 كانون الأول 2015 وسيرا على نهج المعلمة المحبة لمساعدة المحتاجين قام أعضاء مؤسستنا في مركز غونما بتقديم هدايا عيد الميلاد للمشردين في ولاية غونما في اليابان, ولقد كنا نقدم هدايا عيد الميلاد للأشخاص المشردين في مدينتي تاكازاكي ومايباشي حتى كانون الأول 2014، ولكن هذا العام لم نر العديد من الناس بلا مأوى في مايباشي ويرجع ذلك على الأرجح إلى أن مايباشي توفر المساكن لأولئك الذين بلا مأوى, وهكذا ركزنا على تاكازاكي.

      وفي محطة تاكازاكي للنقل وهي المحطة الرئيسية في ولاية غونما، كان هناك عدد قليل من المشردين ينامون في البرد, وعندما قدمنا لهم الطعام النباتي والفواكه والخبز والملابس الداخلية والقبعات والقفازات والسترات الطويلة تقبلوا ذلك بسعادة وأظهروا ابتسامات ملائكية, ونحن ممتنون جدا لبركة المعلمة حيث لاحظنا أن الكثير من أصدقائنا المشردين استطاعوا الحصول على المأوى الآمن وبات هناك عدد أقل ممن يعيشون في الشوارع كل عام.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في غونما في اليابان

      المادة التكلفة (ين ياباني) الإيصال
      الملابس (المعاطف الشتوية والقبعات والقفازات والجوارب والملابس الداخلية) والمواد الغذائية (الوجبات الخفيفة والفواكه والخبز والمربى) لأولئك الذين لا مأوى لهم، وغيرها من النفقات (البنزين ومواقف السيارات) 51,324 A
      الإجمالي JPY 51,324
      (US $421)
      الإيصال