• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      توزيع مواد الإغاثة الشتوية في مناطق كاتماندو ورولبا وكابيلفاستو في نيبال

      بانغ في منطقة رولبا

      أعده فريق الإغاثة في نيبال (النص الأصلي باللغة النيبالية)

      بعد اتباع تعليمات الرعاية من المعلمة لمساعدة المحتاجين من 28 تشرين الثاني إلى 12 كانون الأول 2015 شكل أعضاء مؤسستنا في نيبال فريق إغاثة وسافر إلى أجزاء مختلفة من البلاد لتوزيع البطانيات الدافئة والملابس للرهبان المتجولين وأولئك المحرومين في موسم الشتاء هذا.

      وفي قرية ماهنكال ومعبد باشوباتيناث في كاتماندو وزعنا 200 بطانية وقبعة وجوارب على الأشخاص المشردين وأولئك الذين يعانون من إعاقة جسدية والرهبان المتجولين المقيمين في المناطق المحيطة, وفي القرى النائية في منطقة رولبا تبرعنا بـ 200 بطانية وستة بطانيات أطفال في مركز الصحة المحلي, وقد أنشأت وكالات حكومية أو منظمات غير حكومية مراكز صحية في المناطق الريفية في نيبال لتوفير خدمات صحية أساسية مؤقتة لمن لا يستطيعون الوصول إلى المستشفيات, وكان السكان المحليون سعداء للغاية لرؤية اهتمامنا الكبير بهم, وكما قمنا بتوزيع المزيد من الإمدادات في الشوارع على المحتاجين.

      وكانت آخر محطة لنا في بلدية شيفاراج في منطقة كابيلفاستو حيث وزعنا 300 عباءة و502 كيسا من الأرز و771 بطانية على المحرومين اقتصاديا والمحرومين اجتماعيا.

      ولعل السماء تبارك جميع المحتاجين مع مستقبل من الوفرة والسعادة.

      قائمة بنفقات مؤسسة كبيرة المعلمين تشينغ هاي الدولية لأعمال الإغاثة الشتوية في نيبال

      المادة التكلفة (روبية نيبالية) الإيصال
      502 كيس من الأرز و1382 بطانية و300 عباءة و300 قبعة و300 زوج من الجوارب للمحرومين والرهبان المتجولين 1,234,020 A
      نقل مواد الإغاثة بالشاحنة 40,000 B
      الإجمالي NPR 1,274,020
      (US $12,157)
      الإيصال