• العمل بالحب

    دائما ما تنظر المعلمة ببالغ الاهتمام لأي مكان في العالم يحدث فيه كارثة. وحالما تسمع عن أي حادثة تقدم على الفور المساعدة المالية وترسل فرق الإغاثة. وهي تنقل وحبها ودعمها غير المشروطين من خلال هذه الجهود للمتضررين، فبذلك تقلل من معاناتهم مع مساعدتهم على إعادة بناء حياتهم.

    تقديرا للأعمال التي تقوم بها الحكومات والمنظمات وعمال الإغاثة في جميع أنحاء العالم، تعرب المعلمة عن امتنانها على النحو التالي: "شكرا لكم جميعا على المساعدة التي تجلب الرعاية والضروريات للضحايا المنكوبين. شكرا لكم جميعا يا عمال الإغاثة لوقتكم والتخلي عن راحتكم وقيامكم بالسفر لمسافات كبيرة على طرق وظروف سيئة لجلب الحب والمساعدة للناس في وقت الحاجة. لتبارككم السماء على كرمكم والتضحية النبيلة ".

    2024年04月29日, 週一

      مساعدة أصدقائنا المشردين في برلين في ألمانيا

      أعده فريق الإغاثة في برلين في ألمانيا (النص الأصلي باللغة الألمانية)

      في 25 تشرين الثاني 2015 وبناء على تعليمات المعلمة المحبة لمساعدة أولئك الذين لا مأوى لهم وخاصة خلال موسم البرد، قام فريقنا الإغاثي في برلين بشراء إمدادات الإغاثة الشتوية بمبلغ (812.25) يورو مقدمة من قبل المعلمة لدعم أصدقائنا المشردين في حديقة في برلين في ألمانيا.

      وفي وقت سابق من هذا العام التقى أحد أعضاء مؤسستنا بعدة أشخاص بلا مأوى يعيشون تحت جسر في تيرغارتن في برلين وهي حديقة شعبية داخل المدينة, وبعد أن سألنا عن العناصر التي يحتاجونها قام عضونا بشراء خمسة أكياس للنوم ومعطف شتوي وزوجين من الأحذية وسلم اللوازم مع عضو آخر في المؤسسة, وقد رحب أصدقاؤنا المشردون بالهدايا المحبة وسألونا عن هويتنا حيث قدمنا لهم نسخة من سيرة المعلمة الشخصية وتأثروا بها جدا, وصلينا أن تؤمن لهم مواد الإغاثة الدفء في فصل الشتاء.

      قائمة بنفقات كبيرة المعلمين تشينغ هاي لأعمال الإغاثة الشتوية في برلين في ألمانيا

      المادة التكلفة (يورو) الإيصال
      لوازم (خمسة أكياس للنوم، سترة شتوية واحدة، زوجين من الأحذية) للأشخاص المشردين في برلين ونفقات سيارة أجرة 812.25 A
      الإجمالي EUR 812.25
      (US$864.32)

       

      الإيصال